Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/05/2008 G Issue 13005
الاربعاء 02 جمادى الأول 1429   العدد  13005
صحة الرياض تبدأ بتنفيذ برنامج فحص طبي شامل دوري على أعضاء هيئة كبار العلماء

الجزيرة - خالد الحارثي

بدأت الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة التوعية الدينية بتنفيذ (البرنامج الطبي الشامل لكبار العلماء) لأصحاب المعالي أعضاء هيئة كبار العلماء، بعد توجيه معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع، وبإشراف ومتابعة من الدكتور هشام ناضرة مدير عام صحة الرياض، حيث ينفذ البرنامج في مجمع الملك سعود الطبي بالرياض.

وقال الدكتور هشام ناضرة مدير عام صحة الرياض إن فكرة البرنامج نشأت بعد ملاحظة كثرة ارتباطات وسفر معالي المشايخ داخل وخارج المملكة، حيث يقوم فريق العمل بمخاطبة أصحاب المعالي المشايخ والتنسيق معهم لعمل الفحوصات الدورية الشاملة للاطمئنان على صحتهم ومتابعتها.

وأوضح الدكتور ناضرة أنه تم البدء في البرنامج بالفحص الشامل الطبي لستة (6) من أصحاب المعالي المشايخ، وتم مخاطبة 25 من أصحاب المعالي أعضاء هيئة كبار العلماء.

وذكر أن خدمة العلماء شرف عظيم لنا ونحن كلنا غبطة وسرور على أن أُتيحت لنا هذه الخدمة الجليلة لعلمائنا ورثة الأنبياء، سائلاً المولى عز وجل لعلمائنا دوام الصحة والعافية.

وأشار الدكتور ناضرة إلى أننا في هذا العمل قد سلكنا فيه الطريق الذي سلكته حكومتنا الرشيدة وولاة أمرنا - حفظهم الله - وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - حيث لا يخفى على الجميع مدى اهتمامهم الكبير ورعايتهم وتقديرهم العظيم لعلماء هذه البلاد المباركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد