Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد  13007
الماجد غنى لجنسيات مختلفة بـ 5 ريالات للتذكرة

دبي - الرياض - فن

أطلقت شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني خلال حفل إقامته بحديقة الممزر بدبي بعد عشاء الجمعة الماضية أحياه الفنان راشد الماجد بالاشتراك مع مجموعة من فنانيها علامتها التجارية الجديدة وقد حضر الحفل مجموعات من الجاليات العربية والأجنبية المقيمين في إمارة دبي، حيث تمتاز الحديقة بشعبيتها وبتكلفة دخولها (المناسبة) لذوي الدخل المحدود بواقع (خمسة) دراهم للشخص الواحد، وهي في نظرية المنظمين ك(أرخص) تذاكر لفنان عربي، ولم يسجّل حضور أي من السعوديين نظراً لازدحام الحديقة بالأجانب من شتى الجنسيات العربية وغيرها وفي وقت يعتبر الإجازة الأسبوعية في إمارة دبي.

وقالت شركة بلاتينيوم ريكوردز في بيان صحفي:

عكست الأجواء التي أحيطت بالحفل مدى تقبل الجمهور لأصوات مواهبنا الفنية الجديدة القادمة من مختلف الأقطار العربية، ومنهم أصيل ومنى أمفرشا وعبد الفتاح جريني ومحمد الزيلعي ووليد جيلاني ووليد الشامي وثامر توفيق وعادل محمود.

وأضافت: (نفخر في بلاتينيوم ريكوردز بامتلاكنا بعض المواهب الفنية، التي نراهن على أصواتها الرائعة، ونتوقع لها تحقيق النجاح والوصول إلى قلب الجمهور في المستقبل القريب).

وأشار البيان إلى أن حضور الفنان راشد الماجد كان له إيقاع خاص على أجواء الحفل فقد استطاع بصوته أن يحرك الإحساس الداخلي للجمهور الذين استقبلوه بالتصفيق الحار والهتافات ما أضفى نكهة خاصة على أجواء الحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد