Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد  13007
بحثا آلية تطوير فرع الهيئة بالمنطقة
أمير حائل وسمو نائبه يستقبلان معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق

حائل - عبدالعزيز العيادة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يوم الثلاثاء الماضي بمكتب سموه بالإمارة معالي الدكتور صالح بن سعود آل علي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية لأعمال فرع هيئة الرقابة والتحقيق.

وقد نوّه سموه بدعم القيادة الحكيمة لكل ما يسهم بتطور الأداء والعمل على إيجاد البيئة العملية المساعدة على تحقيق تطلعات ولاة الأمر في كافة الإدارات الحكومية، مؤكدا سموه أهمية الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة والتحقيق، ومثنيا على جهود معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق وحماسه لكل ما يخدم الوطن وفروع الهيئة في كافة مناطق المملكة.

من جانبه أكد آل علي أن الهيئة تنفذ ما يخصها من استراتيجية الدولة لترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في تعزيز النزاهة في حدود إمكاناتها المتاحة، وتكثف جولاتها الرقابية في متابعة أداء الأجهزة الحكومية بشكل عام، كما تقوم بتنفيذ جولات ميدانية لمتابعة المشروعات الحكومية والوقوف على أسباب تعثر تنفيذها بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة ومع وزارة الاقتصاد والتخطيط، مؤكدا معاليه حرصه على الرفع من مستوى الأداء في فرع الهيئة بالمنطقة، ومعرباً عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم والحرص على ما يسهم بتطوير المنطقة وفرع الهيئة بحائل. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتب سموه بالإمارة معالي الدكتور صالح بن سعود آل علي، وبحث سموه مع معاليه عدداً من الجوانب التطويرية المستقبلية لفرع هيئة الرقابة والتحقيق في المنطقة، معرباً سموه عن تقديره للجهود التي يقوم بها معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق والقائمين على الفرع بمنطقة حائل.

حضر اللقاء المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الرقابة والتحقيق ناصر العقيل ومدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة حائل مهنا الزيدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد