Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد  13007
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الباطن

الدمام - متابعة - محمد دويش

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة رئيس مجلس إدارة نادي الباطن الأستاذ ناصر هويدي الشمري وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين بمناسبة حصولهم على بطولة المملكة لكرة القدم للشباب وتأهلهم للدوري الممتاز بدرجة الشباب.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيوف واطلع على أعمال النادي وإنجازاته وهنأهم بهذا الإنجاز.. وقد أشاد سموه بهذه الإنجازات التي حققها النادي وبأهمية الرياضة في حياة الإنسان وأكد بأن الشباب هم عماد المستقبل للوطن وان ما تحقق للنادي من انجازات هو نتيجة للدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة للشباب والدعم المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، كما أشاد سموه بجهود الرجال المخلصين في الأندية الرياضية.

وشكر رئيس النادي صاحب السمو نائب أمير المنطقة الشرقية على تفضله باستقبالهم وكلماته الأبوية لمجلس الإدارة واللاعبين موضحاً أن ما تحقق للنادي لم يتم إلا بتوفيق من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة وتوجيهات ومتابعة سموه الكريم.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء الباطن لسموه درعاً بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد