Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد  13007
الهلال يوافق على مشاركة نجومه في المباراة الخيرية لصالح الأيتام والفقراء

حائل - فرحان الجارالله

تلقى مكتب مؤسسة مكة المكرمة الخيرية (فرع حائل) موافقة نادي الهلال على مشاركة عدد من نجوم النادي في المباراة الخيرية المزمع إقامتها بين نجوم المملكة ومنتخب حائل على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ويكون ريعها لصالح الفقراء والأيتام الذين يرعاهم مكتب مؤسسة مكة المكرمة الخيرية الإقليمي بحائل. فقد أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل موافقة النادي المبدئية على المشاركة في هذه المباراة على ألا يتعارض ذلك مع برنامج الفريق ومشاركاته القادمة وذلك من خلال خطاب وجهه لمدير مكتب فرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بحائل.

هذا وقدم الأستاذ خالد العنزي مدير مكتب فرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بحائل شكره وتقديره لسمو رئيس نادي الهلال على موافقته لمشاركة نجوم الهلال في هذه المباراة الخيرية. ومجدداً التأكيد على أن الهدف من إقامة هذه المباراة هو ربط فئات المجتمع المختلفة من خلال الرياضة بعضها ببعض بخاصة الأيتام تلك الفئة الغالية وكذلك الفقراء.

وأوضح أنه من المتوقع وصول موافقة بقية الأندية خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن أبدى عدد من مسؤولي تلك الأندية موافقتهم على مشاركة نجوم فرقهم في المباراة الخيرية التي سيتم الإعداد لها بشكل مناسب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد