Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد  13007
اجتماع شرفي حزماوي لشحذ الهمم

الرس - سليمان العايد

حظيت تمارين فريق الحزم خلال الأيام الماضية قبيل إغلاقها بمتابعة شرفية وجماهيرية لم يسبق لها مثيل؛ للشد من أزر الفريق في لقائه المرتقب أمام الشباب في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. ويهدف شرفيو الحزم من ذلك إلى إبعاد اللاعبين عن الضغوط التي قد يتعرضون لها باعتبارهم قليلي الخبرة في هذا النوع من اللقاءات.

هذا، وقد أقام شرفيو الحزم مأدبة عشاء مساء البارحة حضرها لاعبو الفريق وأجهزتهم الفنية والإدارية ورجال الإعلام وعدد كبير من الجماهير الحزماوية المتعطشة للفوز. اللاعبون من جانبهم وعدوا الجميع خلال الأحاديث الودية التي دارت بتقديم أجمل العروض مقرونا بنتيجة إيجابية بإذن الله تؤهلهم إلى النهائي الأغلى على مستوى المسابقات المحلية؛ لتؤكد أحقيتهم بالوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من المسابقة.

من جهة أخرى قامت وفود المسابقة للتفوق الاجتماعي المركزية في أكثر من ثلاث عشرة منطقة ومحافظة تعليمية تجاوز عددهم أكثر من مئة طالب عصر يوم أمس الأول بزيارة نادي الحزم بالرس، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي الأستاذ علي العايد وزملاؤه أعضاء مجلس الإدارة، حيث قام الضيوف بالتجول في منشآت النادي واطلعوا خلالها على منجزات النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية ومن ثم شاهدوا تمارين الفريق الكروي الأول بالنادي الذي يستعد للقاء الشباب في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في الدور نصف النهائي، هذا وقد أبدى الجميع إعجابهم بما شاهدوه خلال الزيارة والتي تزامنت حضور عدد كبير من رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة لتمرين الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد