Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/05/2008 G Issue 13009
الأحد 06 جمادى الأول 1429   العدد  13009
د. الحواسي افتتح دورة مديري المستشفيات التدريبية

الرياض - أحمد القرني

افتتح وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي ظهر أمس بمركز التدريب بالوزارة البرنامج العلمي للدورة التدريبية لرفع كفاءة مديري المستشفيات القائمة فئة 50 سريراً، بحضور وكيل الوزارة المساعد للطب العلاجي الدكتور يعقوب المزروع ومدير عام المستشفيات الدكتور علي القحطاني ومدير عام التدريب الدكتور على الغامدي ومديري المستشفيات.

هذا وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى د. علي القحطاني مدير عام المستشفيات كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور وبين أن الإدارة العامة للمستشفيات بالوزارة لديها خطة لتدريب جميع مديري المستشفيات في المملكة، بدأتها من العام الماضي بتدريب مديري المستشفيات الجديدة التي بلغت 21 مستشفى.

ثم ألقى د. منصور الحواسي كلمة أكد فيها على ما تحظى به الخدمات الصحية من دعم سخي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل الرقي بمستواها العلاجي والوقائي، وأضاف: إن هذه الدورة تعد من أهم الدورات التي تعقدها الوزارة حيث إن المتدربين فيها هم من القيادات الصحية للمستشفيات وبالتالي فإن الناتج من هذه الدورة أن يكون هناك مردود إيجابي كبير على العمل لديكم في المستشفيات، وشدد د.الحواسي إلى أهمية جولة مدير المستشفى على منشآته والتأكد من سير العمل في مختلف الأقسام والعيادات والتغذية والصيانة، وأقسام التنويم للمرضى للاطمئنان على صحتهم ومدى الخدمات المقدمة لهم وتوفر الأدوية.

واختتم كلمته بالتأكيد على خدمة المرضى الذين وضعنا في خدمتهم، وفتح أبوابكم للمرضى والمراجعين والموظفين والاستماع لشكواهم وملاحظاتهم، وتمنى للجميع التوفيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد