Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/05/2008 G Issue 13009
محليــات
الأحد 06 جمادى الأول 1429   العدد 13009

الرياض - (واس)

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء إلى فخامة الرئيس الجنرال ثان شوي رئيس مجلس السلام والتنمية رئيس الدولة في اتحاد ميانمار إثر الإعصار الذي ضرب أنحاء متفرقة من بلاده وما نتج منه من وفيات ومفقودين وأضرار.

وأعرب الملك المفدى ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

يفتتح معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان حفل تدشين كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للبيئة والحياة الفطرية وورشة العمل الأولى المصاحبة له، والتي تأتي تحت عنوان (الحياة الفطرية بين المحافظة والتنمية) وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف ...>>>...

الرياض - جمال الحربي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أن الوحدة الوطنية هي أساس هذا الوطن, ومن خلالها أمكن ولله الحمد الحفاظ على هذه الشريعة.

وأضاف سموه في تصريح صحفي أمس عقب رعايته حفل افتتاح ندوة (الأسرة السعودية والتغيرات المعاصرة) التي تنظمها ...>>>...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بعد ظهر أمس السبت معالي وزير خارجية جمهورية المالديف عبدالله رشيد الذي سلم سموه رسالة موجهة لخادم الحرمين الشريفين من فخامة رئيس جمهورية المالديف كما جرى خلال اللقاء بحث المسائل ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء وكيل الوزارة للعلاقات ...>>>...

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بمكتب سموه بالمعذر أمس وزير الدولة السويدي لشؤون الدفاع السيد هاكان جيفريل والوفد المرافق له.

وقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة ...>>>...

الجزيرة عبدالرحمن المصيبيح

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج الدفعة السابعة والأربعين من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية، الدكتوراه والماجستير، والبكالوريوس وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر في البهو الرئيسي بالجامعة....>>>...

الرياض - واس

شرف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس حفل اليوم الأوروبي الذي تقيمه المفوضية الأوروبية، وذلك بقصر طويق بحي السفارات في الرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل سفير المفوضية الأوروبية في الرياض برنارد سافدج وعدد من ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة