Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/05/2008 G Issue 13011
الثلاثاء 08 جمادى الأول 1429   العدد  13011
بسبب مسابقة للناشئين تحت 23 سنة
صدام بين الجوهري واتحاد الكرة المصري

القاهرة - مكتب (الجزيرة) - طارق محيي

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد خلافات حادة بين محمود الجوهري المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس اتحاد الكرة وذلك بعد أن أعلن الجوهري تمسكه بإقامة مسابقة للاعبين تحت 23 سنة على الرغم من رفض الفكرة من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح الجوهري في مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد لشرح تفاصيل مسابقات المراحل العمرية لموسم 2008-2009 أنه توصل إلى اتفاق مع سمير زاهر رئيس الاتحاد بإعادة طرح الفكرة للدراسة مرة أخرى، مضيفاً أن بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد كانت لهم تحفظات على بعض بنود المسابقة، وأنه سيعكف على تعديلها حتى ترى المسابقة النور خلال الموسم المقبل.

وعن قراره في حالة إصرار الاتحاد على رفض الفكرة قال الجوهري إنه لن يستبق الأحداث وسينتظر عرض المسابقة بصورتها المعدلة على مجلس الإدارة، وإنه وقتها سيوضح موقفه النهائي، معربا عن أمله في أن يوافق أعضاء المجلس في تنفيذ فكرة المسابقة. من جانبها أوضحت مصادر داخل الاتحاد أنه في حالة عدم موافقة أعضاء الاتحاد على إقامة دوري للناشئين تحت 23 سنة فإن الجوهري سيقوم بتقديم استقالته من منصبه.

وأضاف الجوهري أنه تم الاتفاق على مسابقات دوري الشباب تحت 19 سنة ودوري الناشئين تحت 17 سنة ودوري الأشبال تحت 15 سنة ومهرجانات البراعم تحت 13 سنة وأنه سيتم إعلان جداول المسابقات والشروط العامة في الأول من يوليو المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد