Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/05/2008 G Issue 13011
الثلاثاء 08 جمادى الأول 1429   العدد  13011
تنطلق اليوم في مدينة القطيف
(زين) ترعى بطولة الخليج لألعاب القوى للشباب

الجزيره - بندر الأيداء

ترعى شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) فعاليات البطولة الحادية عشرة لألعاب القوى للشباب بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقامة على الاستاد الرئيسي لمدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف (المنطقة الشرقية) وتنطلق اليوم الثلاثاء وتنتهي بعد غد الخميس بمشاركة عدد كبير من اللاعبين في دول الخليج.

وتتضمن البطولة ألعاب الماراثون والوثب الطويل والحواجز ودفع الكرة والوثب العالي ورمي القرص والوثب الثلاثي ورمي الرمح والقفز بالعصا.

وهذه هي المرة الثانية خلال أسبوع واحد التي تقوم فيها الشركة برعاية مناسبة رياضية حيث قامت برعاية دورة الألعاب المدرسية في منطقة المدينة المنورة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير الراحل عبدالمجيد بن عبدالعزيز، حرصا منها على أداء واجبها في إطار خدمة المجتمع ورعاية المناسبات الشبابية.

كما شاركت الشركة في رعاية بطولة المملكة الدولية الثانية المفتوحة للمحترفين للبولينج والتي أقيمت على صالات المركز العالمي للبولينج بالرياض بمشاركة أبطال دوليين من (16) دولة من مختلف دول العالم الشهر الماضي.

يشار إلى أن شركة زين تولي اهتماماً خاصاً لقضايا التعليم والشباب وتوطين الوظائف في سياستها لخدمة المجتمعات التي تعمل فيها. وتمشياً مع هذه السياسة قامت بإبرام عدد من الاتفاقيات مع بعض الجامعات السعودية ومراكز التدريب والمؤسسات المهتمة بتوطين الوظائف إلى جانب رعايتها للنشاطات الشبابية.

يذكر أن شركة (زين) تأسست في يوليو 2007 لتقديم خدمات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية بعد فوزها بالرخصة السعودية الثالثة للهاتف المحمول بعد تنافسها مع تسع اتحادات أخرى. ومن المتوقع أن تبدأ في تقديم خدماتها خلال الفترة القريبة المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد