Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/05/2008 G Issue 13011
الثلاثاء 08 جمادى الأول 1429   العدد  13011
الإدارة تتنازل عن (الدوسري) مجاناً لأبها.. ومباراة الليلة في استاد الأمير فيصل
الهلاليون احتفوا بنجوم وأبطال الناشئين والشباب بـ(حفل خاص)

كتب- طارق العبودي

احتفت إدارة العلاقات العامة بنادي الهلال بفريقي كرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين لحصول الأول على المركز الثاني في سلم ترتيب دوري شباب الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر ولحصول الثاني على كأس بطولة دوري ناشئي الممتاز بفارق كبير من النقاط عن أقرب المنافسين.

وأقامت البارحة حفلاً مصغراً للأبطال قبيل انطلاق الحصة التدريبية للفريق الأول شهد حضور عضو شرف الهلال الأمير الشاب محمد بن خالد وحضورا إداريا كبيرا تمثل في نائب رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النمر والأمين العام أحمد الخميس وأعضاء مجلس الإدارة: المشرف الإداري على فرق كرة القدم حسن القحطاني والدكتور إبراهيم القناص وعبدالمحسن الحصيني وعضو إدارة الكرة مسؤول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان وأعضاء الجهازين الإداري والفني، وجميع لاعبي الفريق الكروي الأول الذين استقبلوا نجوم المستقبل الأزرق وشاركوهم فرحتهم.

حيث تقدم اللاعبين الحارس الدولي العملاق محمد الدعيع قائد الفريق الأول بطل الدوري الممتاز وعبدالرحمن السعيد قائد فريق الناشئين بطل الدوري الممتاز للناشئين.

وقام النجوم الصغار بتقليد اللاعبين الكبار في الفريق الأول باقات من الورود؛ تقديراً لجهودهم الكبيرة التي أسفرت عن الحصول على بطولتي كأس سمو ولي العهد والدوري الممتاز ووصافة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما التقطت الصور التذكارية التي حرص خلالها كل ناشئ على التصوير مع لاعبه المفضل.

- بذل طاقم العلاقات العامة بالهلال المكون من سعود السيف وياسر الطلاسي وفهد العجمي وعدنان العبيد وفواز العلي جهوداً كبيرة لتنظيم وإعداد هذا الحفل المبسط.

- عدد من أولياء أمور اللاعبين الصغار حضروا الاحتفالية المصغرة.

- رغم أن الحفل كان مبسطاً جداً ومختصراً ولم يتم الإعلان عنه مبكراً إلا أن السعادة كانت واضحة جداً على وجوه نجوم المستقبل الأزرق.

- في بادرة يندر تكرارها قدم الأستاذ سلطان السلطان والد لاعب الوسط الناشئ الموهوب عبدالعزيز السلطان مكافآت مالية لفريق الناشئين، شملت أعضاء الجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين؛ تنفيذاً لوعده الذي كان قد أطلقه قبل مباراة الفريق الأزرق أمام الأنصار التي بمجرد فوز الهلال بها ضمن تحقيق البطولة بدون منافس.

من جهة ثانية تلقت الإدارة أمس خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الليلة التي ستجمع فريقي الهلال والحزم لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس خادم الحرمين الشريفين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بدلاً من استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن غداً مواجهة النهائي بين الشباب والاتحاد.

وفي هذا السياق فقد أدى اللاعبون البدلاء حصة تدريب اعتيادية فيما اكتفى اللاعبون الذين لعبوا أمام الاتحاد بأداء تمارين خاصة في النادي الصحي بناءً على طلب المدرب.

وينتظر أن يتكون التشكيل الهلالي في مباراة الليلة في غالبه من العناصر البديلة مع تطعيمهم بعنصرين أو ثلاثة من الأساسيين، وربما يتقدم المشاركين في المباراة النجم الليبي طارق التايب الذي ينتظر أن يكون قد صدر البارحة قرار اتحاد الكرة برفع الإيقاف عنه وبقية الموقوفين بعد مرور نصف المدة!!

وفي شأن آخر تنازلت الإدارة الهلالية نهائياً عن لاعب الفريق الأولمبي بدر الدوسري وأسقطته من الكشوفات لصالح فريق أبها دون قيد أو شرط؛ تقديراً للعلاقات المتينة والقوية التي تربط الناديين، وبذلك يصبح الدوسري أول لاعب يتم الاستغناء عنه وإسقاط اسمه من الكشوفات قبل أن تبدأ الغربلة الشاملة التي ستسبق بدء الاستعدادات للموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد