Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/05/2008 G Issue 13011
الثلاثاء 08 جمادى الأول 1429   العدد  13011
Art تنقل (4) مواجهات حاسمة في دوري الدرجة الأولى

اليوم الثلاثاء 13 مايو سيكون اليوم الختامي لمباريات أقوى وأسخن دوري للدرجة الأولى في تاريخ المسابقات الكروية السعودية وستكون قنوات art سبورت موجودة في هذا الحدث المهم الذي سيحدد هوية الفريقين الصاعدين إلى دوري المحترفين السعودي الذي سينطلق في الموسم المقبل، وسيتم نقل 4 مواجهات للفرق المتنافسة على بطاقتي الصعود وستكون المباريات المنقولة على النحو التالي:

* سبورت 7 : ابتداء من الساعة 4.30 عصراً نقل مباشر لمباراة الرياض والأنصار بصوت المعلق عبد الله الحربي وسيتواجد المراسل فيصل الملوقي للربط الفضائي.

* سبورت 8 : نقل مباشر لمباراة الرائد وهجر ابتداْ من الساعة 3 عصراً بصوت المعلق عيسي الحربين وسيصاحبها استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني ويستضيف من خلاله سلطان المهوس لاعب الرائد السابق ويحيى جابر مدرب شباب أبها وسيتواجد في أرض الملعب المراسل عبد الرحمن الدحيم.

* سبورت 9 : ابتداء من الساعة 4.30 عصراً نقل مباشر لمباراة أبها والتعاون بصوت المعلق سعيد الزهراني وسيتواجد المراسل رياض المزهر للربط الفضائي.

* سبورت 5 : ابتداء من الساعة 4.30 عصراً نقل مباشر لمباراة الخليج والفيصلي بصوت المعلق جعفر الصليح وسيتواجد المراسل عمر الجغيمان للربط الفضائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد