Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/05/2008 G Issue 13019
الاربعاء 16 جمادى الأول 1429   العدد  13019
الاتصالات السعودية تخفض 50% للمكالمات الصادرة لليمن

الجزيرة - الرياض

تشارك شركة الاتصالات السعودية الشعب اليمني أفراحه باليوم الوطني بأكبر تخفيض للمكالمات الدولية الصادرة لليمن بنسبة 50% يوم الخميس 22 مايو 2008م، بواقع ريال واحد للدقيقة، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة الدائم على توطيد أواصر العلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة والدول الشقيقة والصديقة.

وأوضحت الشركة أن التخفيض يبدأ من الساعة 12 بعد منتصف ليلة الخميس الموافق 22 مايو 2008م ويستمر لمدة 24 ساعة، ويشمل جميع عملاء الهاتف والجوال وسوا ولنا، وكذلك بطاقات الاتصال المدفوع بمختلف أنواعها (زجول، مرحبا، الو، المفتاح الدولي وسلام). مما يتيح لجميع أبناء الجالية اليمنية المقيمين في المملكة التواصل مع أهاليهم وأصدقائهم.

يأتي هذا التخفيض امتداداً لسلسلة المبادرات العديدة التي ظلت تطلقها شركة الاتصالات السعودية باستمرار بهدف تعزيز جهودها الرامية إلى تلبية رغبات جميع عملائها وتحقيق تطلعاتهم ونيل رضاهم، وتأكيداً لتفردها بتقديم جميع عروضها الشيقة بكل شفافية ومصداقية ووضوح، مما يجعل عملاءها في اطمئنان ورضاء تام في تفضيلهم واختيارهم لخدمات الاتصالات السعودية المتميزة والمبتكرة التي تواكب التطور العالمي الهائل في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد