Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/05/2008 G Issue 13019
الاربعاء 16 جمادى الأول 1429   العدد  13019
مقابل مليونين و نصف مليون
الاتفاق يجدد عقد راشد الرهيب الأسبوع المقبل

الدمام - سامي اليوسف

توصلت إدارة الاتفاق إلى اتفاق نهائي مع نجم فريقها الأول المدافع الأيمن راشد الرهيب لتجديد عقده الاحترافي لمدة خمس سنوات مقابل مليوني ونصف المليون ريال يتسلم مليوناً ونصف المليون عند توقيع العقد الذي يتوقع أن يكون في الأسبوع المقبل وبقية المبلغ مليون ريال عند رفع أوراق تجديد عقده إلى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في فترة التسجيل المقبلة ومع نهاية عقده تحديداً بعد سبعة أشهر من الآن.

وعلمت (الجزيرة) أن اتفاق الرهيب مع إدارة ناديه جاء بعد جهود ناجحة قادها بذكاء عدنان المعيبد أمين الصندوق في مجلس الإدارة الاتفاقية الذي عقد اجتماعا ثنائياً مع اللاعب ونجح في إقناعه بعد إزالة العديد من النقاط الغامضة على اللاعب.

من جهة أخرى توصلت الإدارة الاتفاقية إلى مبلغ تجديد عقد المدرب توني أوليفيرا البالغ 425 ألف دولار بعد أن قبل الأخير تخفيض المبلغ من 500 ألف دولار، وسوف يتسلم المدرب المبلغ على ثلاث دفعات في أول الموسم وأوسطه وفي آخره. في حين كلفت الإدارة مسؤول لجنة الاحتراف عضو الإدارة بندر شمال الدوسري بالتفاوض مع كابتن الفريق علي الشهري لتجديد عقده لمدة موسمين قادمين.

وتسلمت إدارة الاتفاق أحد الملاعب الجديدة وخصصته لفريق شباب النادي لكرة القدم.

ويبحث الاتفاقيون هذه الأيام التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق في مراكز مختلفة أبرزها الحراسة والظهير الأيسر، وقد تم طرح اسمي اللاعبين راشد المقرن وسعيد الحربي من نادي الشباب للتوقيع معهما، لكن تم صرف النظر عنهما أخيراً لأسباب فنية يأتي في مقدمتها ابتعادهما عن مزاولة الكرة فترات طويلة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد