Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/05/2008 G Issue 13019
الاربعاء 16 جمادى الأول 1429   العدد  13019
استقبل أبطال الأولى وقدم 100 ألف ريال للنادي
أمير القصيم: إنجاز الرائد ليس بغريب وهدفنا أن يستمر بالممتاز وبقاء الإدارة مطلب

بريدة - صالح الشعيبي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ولاعبي الفريق الأول بالرائد، وذلك بمناسبة صعود الفريق الكروي الأول بنادي الرائد إلى مصاف أندية الممتاز وتحقيقه درع أندية الدرجة الأولى، حيث تشرف الرائديون بالسلام على سموه وتقديم الدرع هدية له عرفاناً وتقديراً بالدور الكبير لسموه في مسيرة الفريق الرائدي.

هذا وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الأسرة الرائدية بهذا الصعود كونها المرة السادسة التي يعانق فيها الرائد الممتاز وقال سموه: إن شاء الله تكون هذه المرة ثابتة وهي مطلبنا جميعاً بأن يصل النادي لهذا المستوى وأن يتطور للأفضل ولا يستغرب أن يحقق النادي هذا الإنجاز، فالمطلب أن يعمل بجد واجتهاد وأن يحظى الفريق بمؤازرة قوية من الجميع وأن يعطى لمجلس الإدارة الاستقرار اللازم حتى يؤدي دوره على أكمل وجه بإذن الله... وأضاف سموه: تهنئتي الحقيقة للزملاء في مجلس الإدارة برئاسة الأخ عبدالعزيز التويجري وأعضاء المجلس كل باسمه وللجهازين الفني والإداري واللاعبين وأعضاء الشرف والذي أرجوه أن يكونوا سنداً قوياً مع النادي ومتابعين لإنجازاته وأن يوجدوا مع مجلس الإدارة الجو الصحي اللازم للفريق.. ونوه سموه بأهمية الاستقرار الإداري من أجل النجاح، لافتاً إلى أن الإدارة الرائدية لديها الإرادة لتحقيق المزيد من الإنجازات، وهنأ سموه الجميع باستلام درع أندية الدرجة الأولى من يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز؛ مضيفاً سموه: ذلك تكريم ليس بعده تكريم من قيادة البلاد حيث رفع اسم منطقة القصيم عالياً من خلال نادي الرائد، وإن شاء الله يوفقون للأفضل.. وأشاد سموه في معرض حديثه بالجمهور الرائدي موضحاً بأنه كان مميزاً ودوره فاعلاً في جميع المباريات وليس في المباراة الأخيرة فقط.. وأبان سموه بأنه كان هناك متعة في الملعب وفنون كثيرة جاءت من التخطيط والإعداد الجيد.

وأثنى سمو أمير منطقة القصيم على جهود مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم مشيداً سموه برعاية وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ودعمهما وتوجيههما للشباب والرياضة.

هذا وقدم سموه دعماً مالياً للرائد قدره مائة ألف ريال وتمنى لهم التوفيق والنجاح المستمر.

من جهته، أعرب رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري عن سعادته الغامرة وكافة الرائديين بالتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم مقدماً شكره لسموه على دعمه غير المحدود لرياضة المنطقة بشكل عام وللرائد على وجه الخصوص، وأكد التويجري أن سموه هو الأب الروحي للرائد والداعم له والمحفز للإنجازات، مشدداً على فخرهم واعتزازهم بكلمات سموه وتوجيهاته الأبوية الحانية.

كما أشاد من جانبه مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني بما حققه الرائد من إنجاز بصعوده للدوري الممتاز موضحاً بأنهم يشكرون الرائديين على هذه الهدية بالعودة القوية لمصاف أندية الممتاز.

هذا وقد حضر الاستقبال إلى جانب رئيس نادي الرائد ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم رئيسا نادي الرائد السابقين الأستاذ عبدالله السدرة، والأستاذ عبدالعزيز المسلم وأعضاء الاتحادات السعودية الفائزين بالانتخابات الرياضية من نادي الرائد، وهم: الأستاذ إبراهيم الربدي عضو اتحاد القدم، والأستاذ عبدالله المبارك عضو اتحاد الطائرة، والأستاذ صالح السيف عضو اتحاد المصارعة، والأستاذ عبدالله القناص عضو اتحاد الكاراتيه، والأستاذ فهد العمار عضو اتحاد السباحة، وأعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد