Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
المجتمع الاقتصادي

الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وافق على إقامة مهرجان النخيل والتمور الثاني (تمر الأحساء.. أطيب) في الفترة من 4 16 شوال 1429هـ الذي تنـظمه جمعية النخلة التعاونية في مركز المعارض التابع للغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة.

***

الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية يرعى افتتاح ملتقى ومعرض المال والأعمال الذي سيقام في الرياض أيام 5 8 جمادى الآخر بفندق مارين الرياض (قاعة مكارم) المعرض يهدف إلى دعم الأنشطة المالية والاستثمارية في المملكة ويناقش مجموعة من أوراق العمل يقدمها نخبة من المختصين والأكاديميين والاقتصاديين وأبرز رجال الأعمال.

***

صالح بن علي التركي رئيس مجلس إدارة غرفة جدة ناقش مع المستشرق الروسي أوليغ بيريسبيكي عدداً من الموضوعات الاقتصادية التي تخص منطقة الشـرق الأوسـط وروسيا الاتحادية وسبل دفع التبادل التجاري والاستثماري وتعزيز الشـراكة الاقتصادية بين البلدين.

***

الدكتور حمد بن عبدالله المغامس أمين عام الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين رعى ملتقى (صعوبات متكررة عند تطبيق المعايير المحاسبية). الملتقى حظي بمشاركة عدد كبير من ذوي الاهتمام والاختصاص. قام بإدارة الملتقى عبدالمحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء نائب رئيس لجنة معايير المحاسبية بالهيئة.

***

عبدالله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة غرفة أبها محمد العامر نائب الرئيس استقبل بمقر الغرفة السفير البريطاني للمملكة وليام باني جرى خلال اللقاء استعراض سبل التعاون الاقتـصادي بين البلدين وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة في قطاع التعليم العام والمهني والقطاع الصحي والاستثمار في المدن الصناعية.

***

مازن بترجي نائب غرفة جدة ورايس زيرت رئيس غرف بولندا وقعا مذكرة تفاهم لتقوية وتوسيع حجم التبادل التجاري والاستثماري والتعاون الاقتصادي والعلمي والتكنولوجي.

وتهدف المذكرة إلى تبادل المعلومات في المجال الاقتصادي والتجارة الخارجية والقوانين والأنظمة التجارية والجمارك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد