Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
وزير تركي: الاتصالات السعودية تستطيع تقديم خدماتها في أي بلد في العالم

«الجزيرة» - الرياض

قام وزير المواصلات في الجمهورية التركية بن علي يلدريم وعدد من كبار المسؤولين بالوزارة بزيارة رسمية لمقر شركة الاتصالات السعودية بالرياض، وكان في استقبالهم محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، والدكتور محمد الجاسر رئيس مجلس إدارة الاتصالات، والمهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي للشركة. وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون وزيادة الفرص الاستثمارية بين قطاعات الاتصالات في السعودية وتركيا.

كما قام الوزير التركي الذي رافقه وفد رفيع المستوى من قيادات وزارة المواصلات في الجمهورية التركية بزيارة لمركز الملك خالد الوطني للتحكم بالشبكة، حيث أبدى إعجابه بالإمكانات التقنية والفنية التي يتمتع بها المركز، كما استمع إلى عرض عن مسيرة شركة الاتصالات ومراحل تخصيصها وما حققته من إنجازات أسست لقطاع الاتصالات في المملكة.

وأشاد وزير المواصلات التركي بالاتصالات السعودية موضحاً أنها تعد إحدى الشركات العملاقة في القطاع التي تستطيع تقديم كافة خدماتها في أية منطقة ولأي بلد في العالم سواء كانت تلك الخدمات نقالة أو ثابتة، نظراً لما تملكه من إمكانيات فنية وطاقات بشرية هائلة وخبرات راكمتها في سوق عالمي تتضاعف كل يوم فرصه الاستثمارية، هذه الإمكانات جعلتها أحدى أهم وأقوى الشركات في المنطقة والعالم.

وأضاف الوزير التركي أن (دخول الاتصالات السعودية إلى سوق التركي عبر استحواذها على نسبة 35% من أسهم (أوجيه تيلكلوم) يمكن أن يشكل جسراً استثمارياً واقتصادياً وحضارياً بين كل من المملكة العربية السعودية وتركيا.

من جهة أخرى استضافت شركة الاتصالات السعودية أطفال جمعية إنسان، بحضور 200 طفل للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين الشباب والاتحاد، والتي أقيمت الأسبوع الماضي. وقد أثنى مدير عام جمعية إنسان صالح اليوسف على الدور الكبير الذي تقدمه الشركة تجاه أطفال جمعية إنسان قائلاً: (إن شركة الاتصالات السعودية على تواصل مستمر معنا في تقديم خدماتها ودعمها الدائم لأطفال الجمعية في كل مباراة نهائية، إضافة إلى عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية داخل الأندية الخاصة بالشركة)، وفي المقابل اعتبر مدير عام الشؤون الإعلامية بالاتصالات محمد الفرج أن ما تقوم به الشركة في حق الأطفال الأيتام مسألة واجبة عليهم وقال الفرج إن الأطفال الأيتام هم إخواننا وأبناؤنا ونحن نرى أن الدور الاجتماعي الذي نقوم به تجاههم واجب وطني علينا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد