Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
استقبل الأمراء والعلماء والمواطنين في الديوان الملكي بقصر الخليج بالشرقية
المليك يدشّن مشروعات (بتروكيماوية) بالجبيل الصناعية غداً

الدمام - حسين بالحارث

ضمن زيارته الحالية للمنطقة الشرقية، يقوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - غداً الجمعة بتدشين مصانع بتروكيماوية ويؤسس - أيّده الله - لمشروعات صناعية أخرى بالجبيل الصناعية.

كما يتضمن برنامج زيارة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الحالية للمنطقة الشرقية زيارة إلى مدينة الجبيل الصناعية وذلك يوم بعد غد الجمعة. إلى ذلك يدشن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - يوم السبت القادم مشروعات إنشائية لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، كما يضع - حفظه الله - حجر أساس مشروعات أخرى مستقبلية للجامعة.

وفي ذات السياق يضع خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - حجر الأساس للمدينة الجامعية والمستشفى الجامعي بالدمام التابعين لجامعة الملك فيصل، وذلك مساء اليوم نفسه في موقع المدينة الجامعية على امتداد طريق الملك فيصل الساحلي.

وبهذه المناسبة.. عبر معالي مدير جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان عن بالغ سروره وغبطته بتشريف خادم الحرمين الشريفين وتفضله بوضع حجر الأساس لهذين المشروعين الحيويين، مشيراً معاليه إلى أنها امتداد للرعاية الكريمة التي تحظى بها مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة، والتي من بين أولوياتها النهضة التعليمية.

من جهة ثانية استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر الخليج مساء أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه -رعاه الله- وتهنئته بسلامة الوصول إلى المنطقة الشرقية.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.

ثم تشرف الجميع بالسلام على المليك .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد