Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
فيما قدم التهنئة للجمعية لتحقيقها مراكز متقدمة بمسابقة سموه
أمير الرياض يشكر رئيس جمعية تحفيظ القرآن ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تلقى فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة فضيلة الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى برقية جوابية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض إثر تلقي سموه برقية من أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والذي عبروا فيه عن شكرهم وامتنانهم لسموه الكريم لعنايته بالمشتغلين بكتاب الله تعالى ورعايته لهم والتي تجسدها مسابقة سموه للقرآن الكريم من الطلاب والطالبات وعلى مستوى المملكة.

وقال سموه حفظه الله في برقيته: (أشكر لكم مشاعركم الطيبة وتمنياتكم الصادقة والقائمين معكم)، كما قدم سموه لرئيس وأعضاء المجلس التهنئة على ما حققته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة من مراكز متقدمة في المسابقة سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الدين والمليك والوطن.

وبهذه المناسبة فقد عبّر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى عن شكره وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة لسموه الكريم على الرعاية والعناية بالقرآن الكريم والتي هي ليست بمستغربة على سموه الكريم فدعمه ورعايته وتشجيعه رائد ومتميز وهو المعهود عن سموه - حفظه الله - وفي ختام تصريحه سأل فضيلته الله عز وجل أن يتقبل من سموه أعماله وأن يرفعه بها في الدنيا والآخرة كما سأل الله أن يديم على هذه البلاد إيمانها وأمنها وقيادتها في ظل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الكريم.

الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة قد حققت مراكز متقدمة في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز هذا العام.

فعلى مستوى البنين حققت الجمعية المركز الثاني في الفرع الثالث وكان من نصيب الطالب في الجمعية عبد الله بن عبد الرحمن المشيقح والمركز الثالث في الفرع الخامس وكان من نصيب الطالب في الجمعية إبراهيم بن عبد الله العياف.

وعلى مستوى البنات حققت الجمعية المركز الأول في الفرع الثالث وكان من نصيب الطالبة في الجمعية أمل بنت سليمان الضويان والمركز الأول في الفرع الرابع وكان من نصيب الطالبة في الجمعية تغريد بنت محمد الروق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد