Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
خالد الفيصل زار مدينة الملك عبدالله وتفقد سير العمل

جدة - خالد صبياني

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الأربعاء 16 جمادى الأول 1429هـ الموافق 21 مايو 2008م، بجولة تفقدية (لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية)، أكبر مشروعات القطاع الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، والذي تقوم بتطويره وتنفيذه شركة (إعمار المدينة الاقتصادية) على ساحل البحر الأحمر. واطمأن سموه على سير العمل في المشروع وأشاد بالدور المهم الذي تلعبه (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية) في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

وكان في استقبال سموه كل من محافظ الهيئة العامة للاستثمار معالي الأستاذ عمرو بن عبد الله الدباغ؛ وسعادة الأستاذ فهد الرشيد، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (إعمار المدينة الاقتصادية) بحضور معالي أمين محافظة جدة المهندس عادل محمد فقيه ومعالي محافظ محافظة رابغ الأستاذ طه بن عمر بن مبيريك الغانمي وعدد من كبار المسؤولين في المنطقة ورجال الأعمال.

وتتزامن زيارة صاحب السمو الملكي للمدينة مع إطلاق مبيعات ضاحية (إزميرالدا)، حيث اطلع سموه على المشروع الذي يعتبر أول منطقة مخصصة للفلل ومنتجع الجولف العالمي داخل (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية).

ويمتد الحي الأول من ضاحية (إزميرالدا) على مساحة 160 ألف متر مربع، ويمثل مجمعاً متكاملاً بالقرب من ملعب الجولف ينسجم في أجوائه مع أرقى أنماط الحياة العصرية ويتميز بتوافر مجموعة من المرافق المتكاملة التي تلبي متطلبات العملاء على كافة المستويات.

وتتوزع الوحدات في مجمعات يتألف كل منها من 2 أو 4 أو 6 أو 8 فلل، وتحيط بها حدائق خاصة وممرات للتنزه ومواقف للسيارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد