Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
الأمير فيصل بن محمد يستقبل رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية ببني كبير

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول، رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببني كبير مهدي بن علي الخازم وأعضاء الجمعية، وذلك في قاعة الاستقبالات بديوان الإمارة.

ورحب سموه في مستهل الاستقبال برئيس وأعضاء الجمعية متمنياً لهم التوفيق، مبرزاً سموه الدور الكبير الذي تقوم به الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة، ومنطقة الباحة على وجه الخصوص، لخدمة المحتاجين من أبناء وأهالي المنطقة في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من حكومتنا الرشيدة، والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة.

وحث سمو نائب أمير منطقة الباحة القائمين على الجمعية على مضاعفة الجهود من أجل استمرار الجمعية في تقديم المساعدة للمحتاجين وفق الأصول والثوابت التي تقوم عليها الجمعية. وتم خلال الاستقبال مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بأعمال الجمعية، وبحث سبل تقديم المساعدات للمحتاجين من أبناء وأهالي بني كبير بمنطقة الباحة.

من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على استقباله لهم، مثمناً تعليمات وتوجيهات سموه الرامية إلى الرقي بجميع الخدمات التي تقدمها الجمعية لأهالي بني كبير.

حضر الاستقبال شيخ قبائل بني كبير عثمان بن أحمد بن سويعد ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد