Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
(فارس الدهناء) حضور مميّز ومستويات قوية

ظهر فريق الاتفاق هذا الموسم بمستوى ممتاز رغم عدم تحقيقه أي بطولة لكنه كان قاب قوسين أو أدنى من نيل كأس دوري أبطال الخليج التي خسرها لأسباب كلنا نعرفها، كما لعب الاتفاق على نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال، كما حقق المركز الرابع في الدوري الممتاز متفوّقاً على الأهلي والنصر. وهناك عدة ملاحظات واقتراحات للفريق تجعله يواصل التألق الموسم المقبل.

* وضح أن الفريق يعاني من ضعف حراس مرماه رغم اجتهادهم ويجب أن يبدأ من الآن في البحث عن حارس متمكن يسد هذا النقص، وهناك حسن العتيبي، ومحمد خوجلي، ومبروك زايد - سلطان الظاهري حارس مرمى الرياض باستطاعتهم ملء هذا الفراغ.

* يحتاج الفريق إلى مدافع محلي خاصة بعد الاستدعاء المتتالي لماجد العمري للمنتخب وليس هناك أفضل من طارق المولد مدافع الاتحاد المعار للوطني وهو يتمتع بالصلابة والقوة والطول وهذه صفات يفتقدها كل من سياف البيشي وجمعان الجمعان، أيضاً هناك محمد الحمدان مدافع الشباب المعار للوطني أو عبد العزيز الهليل مدافع الهلال أو جابر حقوي مدافع القادسية.

* يجب التجديد للثلاثي الأجنبي محمد روبيز وصلاح عقال وبرنس تاغو خاصة بعد أن أثبتوا جدارتهم مع ضرورة التجديد للجهاز الفني بقيادة توني البرتغالي لضمان استقرار الفريق.

* عودة نجم الفريق عبد الرحمن القحطاني المعار للاتحاد.

مسفر الأحمري - الرياض



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد