Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
حركة السوق الكروية العالمية (انتقالات اللاعبين)

- وقع المهاجم البرازيلي اماوري لاعب نادي باليرمو الإيطالي عقداً ينتقل بموجبه للعب في صفوف اليوفنتوس ابتداءً من الموسم المقبل وحتى نهاية العام 2012م.. الصفقة بغلت 12 مليون يورو وسيتقاضى اللاعب راتباً سنوياً يقدر بـ 3.5 مليون يورو.

- أكد انتونيو نوتشيلينو لاعب نادي اليوفنتوس بأنه سينتقل للعب في صفوف باليرمو الإيطالي في الموسم المقبل كجزء من صفقة انتقال اماوري.. نوتشيلينو لم يجد مكانه كأساسي بعد انتقال محمد سيسكو لصفوف السيدة العجوز قادماً من ليفربول.

- يغادر البرازيلي كافو(37 عاماً) مع انتهاء منافسات الموسم الكروي صفوف نادي ميلان بعد خمسة مواسم مثالية قضاها مع الروسونيرو.. حيث يسعى ميلان لتجديد دماء الفريق بلاعبين جدد.. كافو ليس المغادر الوحيد بينما سيتبعه الظهير البرازيلي سيرجينهو(38 عاماً) بعد أن تم توديع اللاعبين في احتفال مصغر في النادي.

- سينتقل الظهير الأيمن الدولي السويسري فيليب ديجين (25 عاماً) للعب في صفوف ليفربول في الموسم المقبل قادماً من نادي بروسيا دوتموند الألماني بعد انتهاء عقده في 1 يوليو 2008.. النادي الإنجليزي أكد الخبر عبر موقعه الرسمي.

- وقع حارس نادي نيس والمنتخب الفرنسي للشباب هوجو لوريس (21 عاماً) لمصلحة نادي ميلان الإيطالي مقابل خمسة ملايين يورو.

- تأكد خروج رامبو الكرة الإيطالية كريستيان فييري(34 عاماً) من فيورنتينا مع نهاية الموسم الحالي.. فييري يبحث عن عرضٍ مغرٍ للإنتقال.. وقد ارتبط اسمه بنادي سيتي بوخارست الروماني الذي أبدى اهتماماً مبدئياً بضم اللاعب.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد