Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/05/2008 G Issue 13020
الخميس 17 جمادى الأول 1429   العدد  13020
نجوم الشعر يتغنون بالزعيم في ليلة زرقاء
أمسية شعرية جماهيرية بالهلال تصف بطولاته بقصائد جميلة

كتب - عبدالله المالكي

في أمسية هلالية خالصة مع شعراء الهلال أقيمت مساء أمس بمقر النادي أمسية شعرية رائعة جرت بحضور سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال وسمو الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة وحضور جماهيري غفير تفاعل مع قصائد شعراء الهلال الذين شدوا بها في الأمسية التي أداها شاعر الهلال راشد بن جعيثن.

وقد شارك في هذه الأمسية الشعرية نخبة من شعراء الهلال الشباب يتقدمهم الشاعر عيضة السفياني الذي شارك في مسابقة شاعر المليون.

والشاعر محمد الجارالله السهلي من دولة الكويت والشاعر فيصل اليامي والشاعر خالد العتيبي والشاعر محمد الحويماني.

وقد عبر هؤلاء الشعراء في بداية الأمسية عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومكانة سموه في الرياض وما وصلت له من تطور.

كما عبروا عن شكرهم لجماهير الهلال وإدارته وأعضاء شرفه ولسمو الأمير بندر بن محمد على حضوره لهذه الأمسية.

واعتذر سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود عن الحضور لظروف سموه بعد وفاة أحد أصدقائه حيث أديت الصلاة عليه بعد مغرب يوم أمس.

وقد أطلق الشاعر راشد بن جعيثن على سمو الأمير بندر بن محمد (بندر الذهب) لما حققه الفريق الهلالي من بطولات في عهد سموه خلال رئاسته للنادي.

فيما وصف الشاعر محمد الجارالله القادم من الكويت الإنجازات الهلالية بأن الصورة هنا تعبر عن ذهب مقابل ذهب بعد أن قدمت علاقات النادي البطولتين اللتين حققهما الفريق لكي يحتفل بها الجميع في هذه الأمسية الشعرية.

أما فيصل اليامي فقد تفاعلت معه الجماهير كثيراً لحبها لهذا الشاعر ولهلاليته الكبيرة وخصوصاً حبه قال فالكم ان شاء الله كأس آسيا.

أما عيضة السفياني مدرس الرياضيات فقد قدم قصيدته الصرح العظيم والتي جاء فيها إذا لعب الهلال ما تدري انت بالارض ولا بالسماء حيث لاقت تفاعلا كبيرا.

وسهرت جماهير الهلال العاشقة مع شعراء الزعيم الذين تغنوا به بأفضل القصائد الجميلة.

بعدها كرم سمو الأمير بندر بن محمد شعراء هذه الأمسية وكرمت قناة الصحراء شعراء الهلال وقد لقيت هذه الأمسية إعجاباً كبيراً من الجماهير التي تفاعلت معها. وفي نهاية الحفل دعت الجميع إدارة النادي لمأدبة عشاء بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد