Al Jazirah NewsPaper Friday  23/05/2008 G Issue 13021
الجمعة 18 جمادى الأول 1429   العدد  13021
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة زار محافظة رابغ ومعه رؤساء الدوائر الحكومية لجميع المحافظات، والتقى مسؤولي المحافظة والمجلس البلدي ورؤساء الدوائر الحكومية وشيوخ القبائل.

وأكد الأمير خالد أنه يسعى لإزالة الفروق بين المدينة الاقتصادية وما يحدث خارجها وتسلم أمير مكة خلال زيارته عدداً من الهدايا التذكارية.

****

صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال تلقى دعوة للحضور والمشاركة في المؤتمر العالمي الـ16 حول تقنية المعلومات لعام 2008م، والمنعقد في كوالالمبور.

وتسلم الوليد من كبير الضباط التنفيذيين بمؤسسة ملتي ميديا لتطوير الوسائط المتعددة الماليزية خطاباً من رئيس الوزراء الماليزي.

*****

وزير التعليم العالي د. خالد العنقري يرعى ورشة عمل بعنوان (التجربة الصينية في صناعة النانو) الأحد القادم في جامعة الملك سعود، بمشاركة عدد من العلماء في مجال النانو من جمهورية الصين الشعبية.

****

د. علي بن إبراهيم النملة وزير الشؤون الاجتماعية السابق والأكاديمي والمفكر.. يحل ضيفاً الاثنين القادم على اثنينية عبدالمقصود خوجة في جدة. والنملة له أكثر من 20 مؤلفاً في العمل والاجتماع والترجمة وغيرها.

*****

نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة الطيار للسفر والسياحة ناصر الطيار وقع اتفاقية الشاحن المعتمد مع طيران الاتحاد الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها.

وبذلك تصبح الطيار وكيل الشحن المعتمد لطيران الاتحاد في المملكة العربية السعودية.

****

رئيس مجلس إدارة غرفة جدة صالح بن علي التركي استقبل في مكتبه المستشرق الروسي أولي بير وناقش معه عدداً من الموضوعات الاقتصادية الخاصة بالشرق الأوسط وروسيا واستعرض التركي مع ضيفه الروسي الارتفاع الكبير في أسعار النفط في الآونة الأخيرة وانعكاساتها على المنطقة والعالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد