Al Jazirah NewsPaper Friday  23/05/2008 G Issue 13021
الجمعة 18 جمادى الأول 1429   العدد  13021
عصر اليوم.. محافظ عنيزة يختتم البطولة ويتوج البطل
بعد أن ألحقت الخسارة بالمجمعة.. عنيزة تتصدر المجموعة الأولى وينبع تتصدر الثانية واليوم موعد الحسم

يرعى عصر اليوم في صالة النادي العربي محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم نهائي بطولة المحافظات الأولى لكرة القدم داخل الصالات والتي تنظمها إدارة التربية والتعليم في عنيزة حيث يحضر المباراة النهائية التي ستجمع بين عنيزة (بطل المجموعة الأولى) وفريق ينبع (بطل المجموعة الثانية).

فيما يلتقي قبل ذلك فريق المخواة (ثاني المجموعة الأولى) وفريق الرس (ثاني المجموعة الثانية) في مباراة تجمعهما اليوم.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العقيلي رئيس لجنة السكرتارية بأن البطولة ناجحة بكل المقاييس والدليل أن الفرق مازالت متساوية بعد مرور مباراتين لكل فريق ولم يتم الحسم إلا بعد المباراة الثالثة وأيضاً يدل ذلك على تقارب المستويات حيث لم يتم الحسم إلا بآخر مباريات الدور التمهيدي، وأضاف العقيلي أنها تجربة جيدة للجميع سواء لاعبين أو منظمين أو جمهور.

كما قدم العقيلي في ختام حديثه ل(الجزيرة) شكره الجزيل لإدارة النادي العربي في عنيزة على جهودهم مع إدارة التربية والتعليم لإنجاح البطولة، كما قدم شكره للراعي الإعلامي الحصري صحيفة الجزيرة التي وصفها بصحيفة الوطن والمواطن.

من الصالة

كانت لقاءات عصر أمس الأول الأربعاء مثيرة حيث كانت أربعة لقاءات لم تفصح عن المتصدر من المجموعتين ولم يتم الحسم إلا صباح أمس الخميس.

عنيزة * الخرج

استطاع فريق الخرج أن يقتنص نقاط مباراته مع فريق عنيزة ولكن بصعوبة بالغة حيث استمر التعادل بثلاثة أهداف لكلا الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء فقد أحرز فريق الخرج هدفه الرابع قبل صافرة مطرف القحطاني لينتهي اللقاء بأربعة أهداف خرجاوية مقابل ثلاثة لفريق عنيزة.

سجل للخرج طلال الشهري، فهد العنزي، خالد سرداب (هدفين) وسجل لعنيزة أحمد المطيري، صالح الريس (هدفين).

في حين تم اختيار اللاعب خالد سرداب من فريق الخرج كأفضل لاعب في ذلك اللقاء.

المجمعة * المخواة

ألحق فريق المخواة خسارة ثقيلة بفريق المجمعة حيث حرمه من الدخول منافساً في الأدوار النهائية رغم أن المجمعة كان صاحب السبق حيث كان الفارق لصالحه بهدفين مقابل لا شيء حيث انتهى اللقاء الذي أداره الدولي الجروان بنتيجة قوامها سبعة أهداف للمخواة مقابل أربعة أهداف للمجمعة.

سجل للمخواة كل من أحمد الغامدي أفضل لاعب في المباراة (ثلاثة أهداف)، عبدالله الزهراني، يوسف العمري (هدفين)، صالح الغامدي.

فيما سجل للمجمعة كل من نواف الشويعر (ثلاثة أهداف)، عايد الحربي.

حفر الباطن * ينبع

استحق فريق ينبع وبكل جدارة خطف نقاط المباراة من حفر الباطن بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لحفر الباطن الذي أحرز هدف المباراة الأول عن طريق لاعبه وائل العنزي الذي أثار بدوره البركان الينبعاوي ليحرز فريق ينبع أهدافه الثلاثة عن طريق لاعبه وأفضل لاعب في المباراة حاتم الحبشي (هدفين)، عبدالله المزيني.

الرس * شقراء

خسر فريق الرس لقاءه أمام فريق شقراء حيث أحرز فريق الرس هدفي المباراة أولاً عن طريق عيسى العيسى وخالد البركة ليحين موعد الحسم للاعبي شقراء في انتفاضة أسفرت عن ثلاثة أهداف أحرزها فهد العتيبي وعزام الشريم وعلي النفيعي.

وقد جاءت نتائج الحسم صباح أمس الخميس لصالح فريقي عنيزة وينبع حيث خطف الفريقان بطاقات التأهل للمباراة النهائية على شرف محافظ عنيزة عصر اليوم أما فريقا المخواة والرس فقد اكتفيا باللعب على المركزين الثالث والرابع عصر اليوم أيضاً، وقد جاءت نتائج مباريات صباح أمس الخميس كالتالي:

الخرج ? المخواة

كان التعادل الأول في البطولة من صالح فريقي الخرج والمخواة حيث كان التعادل عادلاً لكلا الفريقين بهدف لهدف في مباراة افتقرت لجوانب الإثارة والندية حيث سجل الخرج هدفه الأول عن طريق راشد الرويسان وكذلك أحرز فريق المخواة عن طريق أفضل لاعب في المباراة صالح الغامدي، في حين شهد اللقاء بطاقتين صفراوتين وزعت بالتساوي من قبل الجروان على لاعبي الفريقين.

عنيزة * المجمعة

اختطف فريق عنيزة بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى عن طريق المجمعة بنتيجة ضخمة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمجمعة حيث أحرز صالح الريس الهدف الأول لعنيزة ليعلن بعد ذلك عايد الحربي عن هدف التعادل لصالح المجمعة حتى أحرز عبدالعزيز العازمي الهدف الثاني لعنيزة ليعقبها الهدف الثالث والرابع من قدم اللاعب سليمان الزنيدي.

وقد شهد اللقاء البطاقة الحمراء الأولى في اللقاء التي أشهرها الدولي مطرف القحطاني في وجه لاعب المجمعة راضي المطيري في حين حصل لاعب فريق عنيزة تركي الهقاص على كأس أفضل لاعب في المباراة.

ينبع * شقراء

خطف كذلك فريق ينبع بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية عن طريق شقراء ليقابل عنيزة على النهائي حيث تفوق على شقراء فنياً وتكتيكياً لتسفر عن ثلاثة أهداف لينبع مقابل هدف لشقراء حيث سجل فريق ينبع هدفي السبق عن طريق حاتم الحبيشي ليحرز محمد الحجي الهدف الوحيد لشقراء ليعاود نجم المباراة حاتم الحبيشي ليحرز أول هاترك في البطولة ويهدي ينبع بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وقد شهد اللقاء بطاقتين صفراوين من قبل الدولي إبراهيم الدباسي استحقمها لاعبا شقراء عزام الشريم وفهد العتيبي.

حفر الباطن * الرس

بالتعادل بثلاثة لثلاثة انتهى لقاء حفر الباطن مع الرس والذي كان لصالح الرس والذي يلتقي عصر اليوم مع المخواة في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أحرز أهداف حفر الباطن كل من فهد الشمري، يونس العنزي، عبدالله العلي كما أحرز أهداف الرس عيسى العيسى، عبدالله الفوزان، عبدالرحمن القويعي في حين حصل على كأس أفضل لاعب حارس فريق الرس إبراهيم الشلاس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد