Al Jazirah NewsPaper Friday  23/05/2008 G Issue 13021
الجمعة 18 جمادى الأول 1429   العدد  13021
جمعية تحفيظ الرياض تكرّم الفائزين في مسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن

الرياض - ماجد التويجري

رعى الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة فضيلة الشيخ عبد الله بن حمد المزروع حفل تكريم طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الأوائل الذين حققوا المراكز الأولى في المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده بحضور المدير العام للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور عثمان بن محمد صديقي.. وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان ونائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول والأمين العام للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ومدير عام الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ زيد الشثري.. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم.. الطالب أحمد بن عبد الكريم الحسين حصل على المركز الأول في الفرع الثاني في مسابقة الأمير سلمان، ثم ألقى الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الشيخ عبد الله المزروع كلمة دعا فيها الحفظة إلى أن يكونوا قدوة وأن يطبقوا القرآن الكريم قولاً وفعلاً، ثم ألقى الطالب عبد الرحمن بن سعود العنقري الذي حصل على المركز الثاني في الفرع الثاني كلمة الطلاب الفائزين مؤكداً على أن المشاركة في هذه المسابقة تُعد شرفاً عظيماً فما بالك بالفوز فيها مشيداً بدعم الأمير سلمان للجمعية.

وألقى مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الشيخ صالح بن سعد الزومان كلمة تحدث فيها عن برنامج الجمعية المتميز في إعداد الحفظة.

ثم ألقى مدير عام الجمعية بوزارة الشؤون الإسلامية الدكتور عثمان صديقي كلمة تحدث فيها عن أهمية تكريم حفظة كتاب الله وفضل ذلك.. مشيداً بدور القيادة في ذلك ومن ذلك إقامة المسابقات الدولية والمحلية في حفظ القرآن الكريم للطلاب وللعسكريين.. مثنياً على إنجازات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض المحلية والدولية في حفظ القرآن الكريم.. ثم رتل الفائز بالمركز الأول في الفرع الثالث الطالب طارق بن محمد اللحيدان آيات من القرآن الكريم.. ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ سعد آل فريان كلمة تحدث فيها عن فضل حفظ القرآن وتعلمه حيث يُرفع به الناس.. منوها بالدعم الكبير الذي تقدمه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية وما تلقاه جمعية تحفيظ الرياض من دعم ومتابعة من الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.. بعد ذلك قام الأمين العام للمجلس الأعلى بتكريم الأساتذة المشرفين على الطلاب ثم تكريم لجان التحكيم لتصفيات الرياض..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد