Al Jazirah NewsPaper Friday  23/05/2008 G Issue 13021
الجمعة 18 جمادى الأول 1429   العدد  13021
منتخبنا للشباب يكسب تجربتي الهلال والرياض بثمانية أهداف

كتب - زيد السبيعي

كسب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم التجربة الودية (الأولى) التي جمعته بفريق الهلال لدرجة الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت على ملعب معهد إعداد القادة، سجلها اللاعبون فهد اليماني وسلمان الفرج (هدفين) وخالد العبود وحمزة شنقيطي، بينما سجل هدفي الهلال فهد الجهني ولاعب المنتخب الذي شارك مع الفريق الهلالي أحمد الخضير.

كما كسبت المجموعة الأخرى التجربة (الثانية) التي جمعت المنتخب بفريق الرياض لدرجة الشباب بثلاثة أهداف دون رد، سجلها اللاعبون عمر فضلي وفهد الدوسري ونواف العابد، والذين تألقوا كثيراً في المباراة.

إذ قدم لاعبو (الأخضر الشاب) مستويات وحضوراً فنياً لافتاً، وطبقوا مجموعة من الجوانب التكتيكية الفنية الموكلة إليهم من قبل المدرب البرازيلي نيلسون.

وكان المدير الفني لمنتخب الشباب نيلسون رودريغيس عقد قبل تجربتي أمس محاضرة فنية للاعبين كافة في الفندق، شرح خلالها الجوانب الفنية التي أوكلها كل لاعب في لقائي الهلال والرياض.

وسيختتم مساء اليوم المعسكر الذي أقيم من يوم الجمعة الماضي في فندق (هوليدي إن القصر) في مدينة الرياض، وسينتقل المنتخب اليوم الجمعة إلى مدينة الدمام لإقامة معسكر مماثل فيها لمدة 13 يوماً، وسيتخلله إقامة ثلاثة لقاءات ودية مع منتخبي الجزائر (مباراتين) وزامبيا (مباراة) وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد