Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
قرداحي: سأعود ب(من سيربح 10 ملايين ريال)

أبوظبي - (د. ب. أ)

كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي أنه يعمل حالياً على إعداد برنامج مسابقات ضخم سيحصل الرابح فيه على 10 ملايين ريال سعودي.

وقال قرداحي في أبوظبي أمس الاثنين: إن البرنامج الجديد يحمل اسم (القوة العاشرة) وسيكون أضخم برنامج مسابقات تشهده الشاشات العربية. وأضاف: (بدأ فريق من المعدين وضع الأسئلة التي ستوجه للضيف، وستدور جميعها حول المعلومات العامة.. وبعضها يعتمد على ذكاء المتسابق). وأشار قرداحي إلى أن (تسجيل البرنامج سيبدأ خلال أسابيع بأحد الاستوديوهات الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة ومن المقرر أن تعرضه شاشة قناة mbc الفضائية، في أكتوبر المقبل).

وخلافاً لما اعتاد عليه قرداحي في برنامجيه الشهيرين (من سيربح المليون) و(التحدي) لن يستعين الإعلامي اللامع بنجوم الفن والرياضة والفكر في برنامجه الجديد، بل سيقتصر الأمر على متسابقين من المشاهدين العاديين، وسيحصل الفائز على 10 ملايين ريال سعودي. وقال الإعلامي اللبناني إنه (يستقر حالياً في بيروت بعد سنوات طويلة قضاها مقيماً في دول عربية، مؤكداً أنه أسعد إنسان بالتطورات الإيجابية التي جرت في لبنان على المستوى السياسي). وأضاف: (لقد علمت باتفاق الدوحة وأنا في الطائرة في طريقي من بيروت إلى أبوظبي، وكان بودي أن أنزل من الطائرة من فرط السعادة)، وأتمنى من الله أن ينعم لبنان بالاستقرار والديمقراطية).

وكان قرداحي يزور العاصمة الإماراتية للمشاركة ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية (اناسي) التي اختتمت الخميس الماضي بفوز فيلم باكستاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد