Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
المجتمع الاقتصادي

الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج دعا الشركات والمؤسسات الكبيرة إلى الاستثمار في المحافظة والمساهمة في توظيف الشباب السعودي خصوصاً شباب المحافظة مطالباً الشركات بكتابة اسم الخرج على إنتاجها.

***

الأمير متعب بن عبدالعزيز رعى الملتقى الثاني للتحكيم تحت عنوان (الآثار الإيجابية لتفعيل التحكيم في النزاعات التجارية) الذي نظمه مركز الخبرة الهندسية والتحكيم.. الملتقى حظي بحضور نخبة من رجال القانون والتحكيم الدولي في الشرق الأوسط والخليج العربي.

***

الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة استقبل الدكتور محمد بن تركي مله المدير التنفيذي لجهاز تنمية السياحة بمنطقة الباحة تم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بإقامة مهرجان للتراث الشعبي وعدد من الموضوعات الأخرى.

***

الدكتور عبدالرحمن الربيعة عضو مجلس الأمناء للندوة العالمية للشباب الإسلامي ترأس وفد الندوة للمشاركة في المؤتمر الدولي لتأسيس الجمعية الكورية العربية في العاصمة سيول حيث يهدف المؤتمر إلى إقرار تأسيس الجمعية التي ستتولى تشجيع التبادل الثقافي والعلمي والاجتماعي بين الدول العربية وجمهورية كوريا.

***

المهندس عامر المجالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة المدن الصناعية الأردنية يبحث مع رجال الأعمال السعوديين بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض السبت القادم الجدوى الاستثمارية لعدد من المشروعات الأردنية والبحث في سبل التعاون الصناعي بين البلدين وعرض وتسويق المشروعات الصناعية الجديدة والفرص الاستثمارية.

***

تكريم التهامي مدير عام أي بي ام الشرق الأوسط ومصر وباكستان حضر المؤتمر التنفيذي السنوي لشركاء الأعمال (Bp Ec) الذي جمع شركاء قنوات التوزيع في كافة المجالات لمناقشة القضايا الإقليمية ولعرض حلول اي بي ام التقنية لتلبية احتياجات الأعمال في الشرق الأوسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد