Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
جميرا تعقد لقاء مفتوحاً مع عملائها في الرياض

الجزيرة - الرياض

قام فريق من كبار المسؤولين في جميرا، بزيارات إلى عدد من شركاء المجموعة في المنطقة ومن بينها مدينة الرياض وتم عقد سلسلة من المنتديات للاطلاع على آراء ومقترحات العملاء، والعمل على تكريس العلاقة المتينة التي تربط جميرا بشركائها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وستساهم منتديات جميرا للتواصل مع العملاء في تمكين فريق القيادات الإدارية في المجموعة من الاستماع إلى شركائهم وتحسين الخدمات والمنتجات التي تقدمها مجموعة الضيافة الرائدة في مختلف الأسواق الإقليمية. كما ستتيح هذه المناسبة فرصاً واسعة أمام الشركاء للاجتماع بنخبة من أبرز المسؤولين في قطاع الضيافة في المنطقة، والمشاركة في حوارات ونقاشات يستطيعون من خلالها طرح آرائهم ووجهات نظرهم. وستمثل نتائج هذه الزيارات القاعدة الأساسية التي ستستند عليها جميرا في إعداد خططها المستقبلية الطموحة.

وقال ماركو نيهوف، النائب الأول للرئيس في مجموعة جميرا في منطقة الخليج: لدينا حماس ورغبة كبيرة بالقيام بهذه الزيارات، ونتطلع للقاء شركائنا وجهاً لوجه للتباحث معهم حول كيفية الارتقاء بقطاع الضيافة في المنطقة. وأضاف: إننا نؤمن بأهمية التواصل مع شركائنا والاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم القيمة. وكوننا نعمل انطلاقاً من دبي، فإننا نولي أهمية كبيرة لشركائنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نرى في هذه الزيارات فرصة ثمينة وعاملاً أساسياً لمواصلة الإنجازات والنجاحات التي تحققها المجموعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد