Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
السعودي الفرنسي يدشن خدمة فرنسي موبايل

الجزيرة - الرياض

أصبحت الآن إدارة الحسابات الشخصية لعملاء البنك السعودي الفرنسي أكثر سهولة ويسراً بعد أن أطلق البنك خدمة (فرنسي موبايل) المخصصة لعملائه وذلك بتحميل البرنامج (فرنسي موبايل) والذي يتوافق مع معظم أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة والأجهزة الكفية (ويندوز، وبلاك بيري) من خلال خدمة ال GPRS والمتوفرة في كل مكان ولكل المستخدمين.

يوفر فرنسي موبايل للمستخدم خدمة الإطلاع على رصيد الحساب والتحويل بين الحسابات الشخصية وإجراء عمليات التحويل لحسابات أخرى سواءً لعميل في البنك السعودي الفرنسي أو لعميل لأحد البنوك المحلية أو حتى الدولية.

كما باستطاعة مستخدمي (فرنسي موبايل) إدارة بطاقاتهم الائتمانية بكل فعالية وتسديد مستحقاتها لدى البنك وتحويل المبالغ من حساب البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري. كما تتوفر أيضاً خدمة (سداد) لتسديد الفواتير والمدفوعات.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة (فرنسي موبايل) مزودة بأحدث وأفضل وسائل الحماية لتوفر مستوى عالٍ من الأمان والسرية للمستخدمين.

وأشار السيد نعيم الحسيني مدير دائرة خدمات الأفراد بأن خدمة فرنسي موبايل تعتبر الأولى من نوعها في تميزها وتفردها بتغطية كافة احتياجات العميل من خلال جهازه النقال وسيتم طرح خدمة (فرنسي موبايل) لعملاء البنك على عدة مراحل كما أضاف إلى أن البنك السعودي الفرنسي بصدد الإعلان عن خدمات جديدة ومتميزة لعملائه خلال الفترة القريبة القادمة وستكون بمثابة نقله مصرفية نوعية في خدمة العميل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد