Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
رعى حفل تخرج طلاب وطالبات الجامعة والتقى بلحمر
أمير نجران يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي

نجران -

حمد ال شرية - حسن القيسي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء أمس حفل جائزة سموه للتفوق العلمي والتربوي في عامها الخامس والمقامة بمقر الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران وعضو لجنة الجائزة محمد بن سويلم وفضيلة رئيس محاكم منطقة نجران وعضو لجنة الجائزة الشيخ إبراهيم العبيدان ومدير عام التربية والتعليم للبنين حسن القربي ومدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران الدكتور محمد الناجم.

وعند وصول سموه افتتح معرض المبتكرات العلمية والتراث الشعبي المصاحب لحفل الجائزة حيث تجول سموه في أرجائه واستمع إلى شرح مفصل من الطلاب الموهوبين القائمين على المعرض بعدها دشن سموه نماذج من أنشطة الطلاب.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة من القرآن الكريم ألقى بعدها فضيلة رئيس محاكم منطقة نجران وعضو لجنة الجائزة كلمة لجنة الجائزة، بعد ذلك ألقى الطالب أحمد حسين المكرمي كلمة الطلاب المتفوقين، بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريت الجائزة، إثر ذلك سلم سمو أمير منطقة نجران الجوائز والشهادات التقديرية للمتفوقين والمتفوقات من الطلاب والطالبات والمشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات، كما سلم سموه شهادات تقديرية لأعضاء لجنة الجائزة. وعقب الحفل نوه سموه بتصريح صحفي بما تبذله القيادة الرشيدة من رعاية متواصلة بالتعليم في جميع مراحله إلى جانب الاهتمام بشباب الوطن ليساهموا في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.. وقال سموه: (لقد سعدت كثيراً بتحقيق الجائزة هدفها بتفوق الكثير من أبنائنا وبناتنا وما شاهدناه الليلة من معروضات مبتكرة من الطلاب الموهوبين أعتبره ثمرة من ثمار الجائزة، وأتمنى لهم التوفيق والسداد).

من جانب آخر رعى الأمير مشعل بن سعود حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب وطالبات جامعة نجران، وكان في استقباله معالي مدير جامعة نجران أ. د. محمد بن إبراهيم الحسن. وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صالح مصلح بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن الجامعة بعنوان (وتحقق الأمل) عرض من خلاله مشروع جامعة نجران ثم بعد ذلك مسيرة الدفعة الثانية من خريجي الجامعة بعدها ألقى الطالب علي بن جابر المكرمي كلمة الخريجين ومن ثم كلمة عميد القبول والتسجيل د. عيد العتيبي، بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة نجران كلمته.

بعد ذلك كرم أمير منطقة نجران الجهات التدريبية المتعاونة بعدها تسلم الطلاب وأولياء أمور الطالبات شهادات التفوق من يد سموه.

إلى ذلك التقى سموه مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ أحمد بن صالح بلحمر الذي أطلع سمو أمير المنطقة على أنشطة وأعمال فرع الهيئة بالمنطقة بما فيها المحافظات كما قدم تقريراً عن أعمال وأنشطة الفرع بنجران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد