Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
أمير عسير يرأس مجلس المنطقة

أبها - عبدالله الهاجري

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة بالإمارة، ظهر أمس الاثنين، جلسة المجلس الثالثة من دورته العادية الثانية للعام المالي 1428- 1429هـ، وقد استهل سمو رئيس المجلس الاجتماع بكلمة رحب فيها بالمجتمعين، ثم أذن باستعراض جدول أعمال الاجتماع المقدم من الأمانة العامة لمجلس المنطقة. ثم اطلع المجلس على محضر اجتماع المجلس المحلي في محافظة بيشة المنعقد بتاريخ 25-2-1429هـ، وذلك بحضور وكيل المحافظ الذي استعرض توصيات المجلس المحلي بالمحافظة وأجاب على الاستفسارات بشأنها.

قد اشتمل المحضر على عرض لما تم اعتماده في ميزانية هذا العام لبعض القطاعات الخدمية، مما يسهم في رفع مستوى التنمية في المحافظة والمراكز التابعة، وكل ما من شأنه تحقيق احتياجات المواطنين.

وقد أوضح أمين عام مجلس المنطقة محمد آل محسنة أن المجلس اطلع على محضر اجتماع المجلس المحلي في محافظة المجاردة المنعقد بتاريخ 25-3-1429هـ، وذلك بحضور وكيل المحافظ الذي استعرض توصيات المجلس المحلي بالمحافظة وأجاب على الاستفسارات بشأنها، حيث كانت توصيات المجلس الحلي في محافظة المجاردة هي الموافقة على تنمية عدد من القرى وفقاً لما تم عرضه بخطاب رئيس المجمع القروي ببارق لانطباق الشروط والمعايير على تلك القرى. وأفاد أمين عام مجلس المنطقة أن المجلس اطلع بعد ذلك على محضر اجتماع المجلس المحلي في محافظة بلقرن المنعقد بتاريخ 22-3-1429هـ، وذلك بحضور وكيل المحافظ الذي استعرض توصيات المجلس المحلي بالمحافظة وأجاب على الاستفسارات بشأنها. وقد تضمنت توصيات المجلس المحلي في محافظة بلقرن رفع فئة البلدية من (د) إلى (ب) وضمان دخول المقاولين لتنفيذ المشروعات البلدية وطلب تنفيذ الساحات الشعبية في المحافظة والمراكز المرتبطة ومركز حضاري واحتياجات مستشفى سبت العلاية من الكوادر الطبية والأجهزة.

وأشار محمد آل محسنة إلى أن المجلس اطلع على التقرير السنوي لوزارة التجارة عن متوسط أسعار السلع الغذائية الأساسية والتموينية خلال عام 1428هـ بالمقارنة مع عام 1427هـ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد