Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
نائب أمير الشرقية رعى يوم المهنة «25» بجامعة الملك فهد

الظهران - حسين بالحارث

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء أمس (الأحد) حفل افتتاح يوم المهنة الخامس والعشرين الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران على مدى أربعة أيام.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقيت فيه كلمة للجهات المشاركة ألقاها المدير التنفيذي لعلاقات الموظفين والتدريب بشركة (أرامكو السعودية) الدكتور سمير الطبيب عبر فيها باسم شركة أرامكو السعودية ونيابة عن الجهات المشاركة عن سعادة الجميع بالمشاركة في هذه المناسبة.

وقال: (إن هذا الملتقى المتجدد يأتي هذا العام متزامناً مع الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله للمنطقة الشرقية ورعايته لحفل أرامكو السعودية بمناسبة مرور 75 عاماً على انطلاقة صناعة البترول وافتتاحه وتدشينه أيده الله للعديد من المشروعات التنموية).

واعتبر مشاركة جهات العمل وعرضها للفرص الوظيفية للخريجين جزءاً من الدور الحيوي الذي تقوم به تجاه مجتمعها وأبناء وطنها.

بعد ذلك ألقى مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

وأكد أن دور الجامعة يتجاوز تأهيل الخريجين إلى المساعدة في توفير الفرص الوظيفية التي تساعدهم على توظيف مهاراتهم ومعارفهم لخدمة المجتمع.

ورأى أن تجاوب المؤسسات والشركات مع (يوم المهنة) أسهم في دعم استمراريته وتطوره.

عقب ذلك سلم سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الدروع التذكارية للجهات الداعمة، وتسلم هدية تذكارية من مدير الجامعة.

وفي الختام افتتح سمو نائب أمير المنطقة الشرقية معرض (يوم المهنة)، وتجول على أجنحة الجهات المشاركة في المعرض. حضر الحفل محافظ الخبر سليمان الثنيان وكبار المسؤولين بالجامعة ورجال الأعمال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد