Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
بدء اجتماعات اللجنة العسكرية السعودية - اليمنية المشتركة

صنعاء - واس

بدأت في صنعاء اجتماعات اللجنة العسكرية السعودية - اليمنية المشتركة برئاسة معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن صالح بن علي المحيا ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء الركن أحمد علي الأشول.

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس هيئة الأركان العامة اليمني كلمة رحب فيها بالفريق الركن صالح المحيا، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يتزامن مع الذكرى الثامنة عشرة لقيام الجمهورية اليمنية.

وقال إن الاجتماع سيحقق - إن شاء الله - نتائج جيدة انطلاقاً من اجتماع جدة بين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية؛ حيث انبثق منه تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه نوه معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن صالح بن علي المحيا بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. بعد ذلك جرى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

من جهة ثانية حضر معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن صالح بن علي المحيا والوفد المرافق له أمس حفل الغداء الذي أقامه رئيس هيئة الأركان العامة بالجمهورية اليمنية اللواء الركن أحمد بن علي الأشول تكريماً لهم، وذلك بنادي القوات المسلحة بصنعاء.

حضر حفل الغداء سفير خادم الحرمين الشريفين بالجمهورية اليمنية علي بن محمد الحمدان والملحق العسكري السعودي لدى اليمن العميد الطيار ركن ناصر بن عبيد بن عفيف وكبار ضباط القوات المسلحة بالجمهورية اليمنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد