Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
منوعـات
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد 13025

فقدنا في يوم الاثنين 21 جمادى الأولى الموافق 26-5-2008م أخاً وزميلاً عزيزاً لنا وهو معالي الدكتور صالح بن عبدالله المالك وبفقدانه خسر مجلس الشورى أحد أعمدته التي كانت منذ افتتاح المجلس في سنة 1414هـ وحتى وفاته رحمه الله.

كان نشيطاً في عمله مخلصاً لوطنه محافظاً على قواعد وأنظمة المجلس وحارساً ...>>>...

مشجعتان تركيتان خلال حضورهما مباراة منتخبهما الوطني ضد منتخب الأروغواي في مباراة ودية بمدينة بوخوم الألمانية في إطار استعدادات المنتخب التركي لمشواره في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008)، التي تقام الشهر المقبل بالنمسا وسويسرا، وخسرت تركيا بثلاثة أهداف لهدفين. ] رويترز ...>>>...

تقررت إقامة عرض خاص لفيلم (الريس عمر حرب) في الثالث من يونيو القادم في القاهرة بحضور أبطاله هاني سلامة وسمية الخشاب وغادة عبدالرازق وخالد صالح، ومؤلفه هاني فوزي والمخرج خالد يوسف، وسيتم العرض أيضاً في دبي وأبو ظبي والشارقة.

...>>>...

كل طالبة تزهر في الفصول الآن أو تومض وراء مقاعد الدراسة، أو تسمق بجانب السبورة، أو تحمل المشرط بيمينها أو لربما تسطر بأوراقها تفاصيل مشروع كبير، بل كل متعلمة سعودية.. عندما يومض أمامها اسم (عفت الفيصل) تخضر في قلبها حديقة، ويعشب حقل.

معرض (شاهد وشهيد) الذي يوثق سيرة الملك فيصل - يرحمه ...>>>...

واشنطن - (ا. ف. ب)

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا أن المسبار الأمريكي فونيكس قد هبط بلا عوائق على المريخ الأحد ليستكشف للمرة الأولى المنطقة القطبية للكوكب الأحمر ودراسة تربته الجليدية والبحث عن مؤشرات إلى حياة بدائية سابقة فيه.

وقال مسؤول في المهمة بينما كان التصفيق وهتافات ...>>>...

صنعاء - (د ب أ)

أجلت النقابة العامة للمحامين اليمنيين مؤتمرها العام الخامس الذي كان مقرراً أن يعقد الأربعاء المقبل لمدة شهر بسبب إحياء الفنان المصري إيهاب توفيق حفلاً بصالة 22 مايو المغلقة بصنعاء شمال اليمن.

ومن المقرر أن يدلي 2600 محام بأصواتهم لاختيار نقيب ومجلس نقابة مكونة ...>>>...

نيويورك - لوس أنجلس - (د ب أ)

أظهرت تقديرات شركات الإنتاج السينمائي الأمريكية الأحد أن الجزء الرابع من سلسلة أفلام (إنديانا جونز) حطم الرقم القياسي لإيرادات عطلة نهاية الأسبوع بدور العرض في أمريكا الشمالية هذا العام. ونجح فيلم (إنديانا جونز ومملكة الجمجمة البلورية) في تصدر قائمة أعلى الإيرادات ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة