Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
برئاسة السديري
قناة نادي النصر تنطلق قريباً بإعلام رياضي متميز

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن أحمد سعد الجميعة مدير عام قناة (العالمي) وهي قناة رياضية ستنطلق من جديد عن نادي النصر السعودي أن البث الفعلي للقناة سينطلق خلال الأيام القادمة على النايل سات وهي قناة رياضية ستنطلق عن نادي النصر السعودي.

وقال الجميعة إن الأستاذ تركي بن عبدالرحمن السديري رئيس مجلس إدارة القناة أخذ على عاتقه إطلاق قناتين رياضيتين جديدتين في الشكل والمضمون. أولهما هي قناة (العالمي) التي سينطلق بثها الفعلي قريباً وبعدها تنطلق قناة رياضية أخرى هي قناة (جوول).

وأضاف أن قناة العالمي سوف تمثل نقلة نوعية في عالم الرياضة، حيث إن الأستاذ تركي بن عبدالرحمن السديري رئيس مجلس إدارتها سوف يقدم للجمهور العربي قناة مختلفة في الشكل والمضمون وحجم الحيز الفضائي وبأساليب تقنية وجرافيك مختلف، مشيراً إلى أن القناة ستسهم في تأكيد حق المواطن العربي في مشاهدة البطولات العربية والعالمية دون تحمله لأعباء مالية. وأوضح الجميعة أن القناة ستقدم مجموعة من البرامج الرياضية المتميزة مثل برنامج عن الطب الرياضي، وبرنامج (شيء ما شفتوه) عن كواليس الملاعب، بالإضافة إلى الخدمات الإخبارية الرياضية حول آخر الأخبار الرياضية العربية والدولية، وكذلك العديد من اللقاءات الحصرية مع نجوم الرياضة عربياً ودولياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد