Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
فواصل

* رحم الله الفقيد فهد الدهمش فقد فجع الوسط الرياضي برحيله إثر حادث مروري مؤلم، وستبقى ذكرى الفقيد عطرة في نفوس محبيه الذين ارتبطوا معه سنين طويلة في مجال الشباب والرياضة، حيث كان الراحل - رحمه الله - مثالاً للإنسان المخلص لدينه ووطنه والمتميّز بأخلاقه العالية والتي فرضت احترامه وتقديره على الجميع.

* * *

* الشباب عُرف بعلاقاته المتميّزة مع جميع الأندية واحترامها وبالأخص في مجال انتقالات اللاعبين، حيث تحرص الإدارة الشبابية على مخاطبة إدارات الأندية عند رغبتها في ضم أي لاعب ولا تلجأ لأساليب التغرير وإغراء لاعبي الفرق الأخرى وتشجيع تمردهم على أنديتهم.

* * *

* بعض الأقلام المحسوبة على نادي النصر تعتقد أن الإساءة للنجم الكبير سعد الحارثي والتقليل من شأنه ومن إمكانياته سوف يساهم في الضغط عليه لتجديد عقده مع النادي وفق الشروط التي حددها النادي، فبقدر ما في هذا الأسلوب من ظلم وتجن على اللاعب فإنه أيضاً فاقد للمهنية الصحفية ومسيء للمهنة الإعلامية.

* * *

* مرة أخرى يقدّم النادي الأهلي نموذجاً راقياً في التعامل مع الأحداث الجارية، فبعد تقديمه تجربة مميّزة أثناء فترة الانتخابات الرياضة لفتت الأنظار وأشاد بها الجميع ها هو يقدّم عملاً مميزاً آخر في أسلوب اختيار مجلس إدارة جديد للنادي، إنه فعلاً النادي الراقي في عمله وثقافته التنظيمية.

* * *

* لم تراع بعض الأقلام الصحفية المحسوبة على نادي الاتحاد مشاعر النجم الكبير حمزة إدريس ولا محبي وعشاق العميد عندما راحت تمتدح قرار تأجيل مهرجان التكريم وتبدي ارتياحها لهذا القرار الذي تزعم أنه في مصلحة اللاعب بينما هو ضربة موجعة لحفل التكريم الذي ربما لا يرى النور أبداً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد