Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
لجنة تنمية الموارد المالية باتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة عقدت اجتماعها الأول

عقدت لجنة تنمية الموارد المالية بالاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية اجتماعها الأول يوم أمس برئاسة عضو الاتحاد رئيس اللجنة عبدالله بن سليمان المقيرن بحضور الأعضاء.

ورحب رئيس اللجنة في بداية الاجتماع بالأعضاء.. مقدراً الثقة التي حظي بها الأعضاء من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية على أهداف اللجنة التي من أجلها تم تشكيلها بهدف فتح قنوات اتصال مع مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال والبنوك في مساندة ودعم برامج الاتحاد في إطار ما توليه من رعاية واهتمام بمؤسسات المجتمع الإنسانية.

عقب ذلك ناقشت اللجنة جملة من الموضوعات والتي من أبرزها اعتماد خطة عملها في المرحلة القادمة التي تهدف إلى تنمية موارد الاتحاد بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة بهدف استثمار الرياضة كنشاط تنموي لفئة مهمة في المجتمع تمهيداً للمصادقة عليها واعتمادها من قبل سمو رئيس الاتحاد.

كما تم خلال الاجتماع ترشيح عضو الاتحاد عضو اللجنة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار لمنصب نائب رئيس اللجنة.

وتجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد قد أصدر قراراً باعتماد تشكيل اللجنة برئاسة عبدالله بن سليمان المقيرن وعضوية كل من: الدكتور ناصر بن عقيل الطيار وسامي بن عبدالله الجابر وياسر بن عبدالعزيز الغسلان وخالد بن فواز بغدادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد