Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
تكريم منتخب حائل المدرسي لكرة القدم الفائز ببطولة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز
العتيبي: أبطالنا أثبتوا أنهم رجال مواقف في يوم لا ينسى للرياضة الحائلية

حائل - حمد الغصوني

احتفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، بفريقها لكرة القدم الفائز بالمركز الأول في البطولة المدرسية السادسة على مستوى المملكة، والتي أقيمت مؤخراً في المدينة المنورة، وحقق البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب جدة التعليمي بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الاحتفال الذي أقيم برعاية مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم، بآي من الذكر الحكيم بصوت الطالب محمد العنزي .. ثم كلمة مدير النشاط الأستاذ خالد العتيبي الذي رحب فيها بالحضور، وقال: امتداداً للنجاحات التي حققتها الرياضة المدرسية الحائلية والتي حققت المركز الثاني في بطولة موبايلي المقامة في المنطقة الشرقية الشهر الماضي .. فقد أصر أبناء حائل إلاّ أن يسجلوا إنجازاً غير مسبوق للمنطقة في الدورة المدرسية السادسة والتي كانت بطولة هذه الدورة حكراً على المناطق الكبرى في المملكة طيلة السنوات الماضية، بوجود الإمكانات واتساع القاعدة وكثرة الأندية وتميزها، وكانت معظم المشاركات غير قابلة للتغيير ومحسومة مسبقاً .. إلاّ أن أبناءنا الطلاب وبعون من الله وتوجيهات ودعم من مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة، قد كسروا هذه القاعدة، وقلبوا كل الموازين، فكانوا قلباً واحداً ويداً واحدة في سبيل تحقيق هدفٍ طالما تمنينا تحقيقه، فكانوا عند حسن الظن، وأثبتوا أنهم رجال مواقف في يوم لا ينسى للرياضة الحائلية، فشاركوا في هذه البطولة بفاعلية، وهزموا كل من قابلهم حتى وصلوا للنهائي الجميل، وانتزعوا البطولة بجدارة واستحقاق .. تلاها كلمة التربية البدنية ألقاها الأستاذ محمد السعيد الذي تحدث عن الدورة وشرح مسيرتها ومسماها، وقال إن هذه هي الدورة المدرسية السادسة وتحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز - رحمه الله - وكانت نتائج منتخب حائل التعليمي كالتالي .. قابلوا جدة وفازوا بهدفين لا شيء .. ثم في المنطقة الشرقية وكان التعادل السلبي، ثم قابلوا الحدود الشمالية وفازوا بـ 3 - صفر .. ثم النصف النهائي مع مكة المكرمة 1 - صفر، ثم الختام والنهائي مع منتخب جدة التعليمي وانتهت بفوز منتخب حائل التعليمي بـ 3 - 2. بعد ذلك تحدث الدكتور العاصم في كلمة له هنأ فيها أعضاء الفريق والمشرفين من مدربين وفنيين، وأشاد بدور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن الذي كان له دور كبير في المتابعة .. وشكر الجهات المتعاونة من أندية رياضية ومدارس ومؤسسات خاصة .. كما شكر طلاب الإعاقة السمعية على حصولهم على المركز الثاني في كرة الطاولة في الدورة المدرسية السادسة التي أقيمت في المدينة المنورة خلال الفترة من 2-9-5- 1429هـ، وأضاف بأنّ البطولة هي انطلاقتنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات للمنطقة.

بعدها تم توزيع الشهادات والدروع على المكرمين على النحو التالي:

- رئيس الوفد مدير إدارة النشاط الطلابي خالد بن فهيد العتيبي.

- إداري الفريق المشرف التربوي عياد بن عواد المشحن

- مدربا المنتخب المعلمان إبراهيم بن سعيد الجهني ومساعده أحمد بن سليمان الزامل

أبطال الإنجاز أعضاء فريق منتخب حائل

أسماء الطلاب والمدرسة

- طارق فيصل العرماني ث. حراء - بدر فهيد الشمري ث. آل الشيخ - سلطان جمعان الجهني ث. آل الشيخ - محمد ناوي الشمري ث. آل الشيخ - هيثم علي الصلحاني ث. الإدريسي - محمد خالد الرميد ث. آل الشيخ - أحمد ممدوح الرمالي ث. آل الشيخ - فهد سعدون الشمري ث. آل الشيخ - محمد عبد الله العنزي ث. آل الشيخ - مشعل الحميدي الجنيدي ث. آل الشيخ - محمد خالد العمار الشمري ث. آل الشيخ - محمد مزيد الشمري ث. الأمير مقرن - عبد المجيد عبد الرحمن الهريش ث. الإدريسي - فيصل دخيل الثميلي ث. الصديق - حاتم خالد الصقري ث. آل الشيخ - فهد رجاء الرشيدي المتوسطة السادسة - دخيل غضيان السويدي ث. تحفيظ القرآن - محمد عبد الرحمن الحرابي ث. حنين - عبد الرحمن عبيد الرشيدي ث. السمراء.

من الاحتفال

- حضر الاحتفال مدير عام التربية والتعليم (بنات) الأستاذ أحمد الضلعان، ورئيس نادي الطائي الأستاذ نواف السبهان.

- تمت ترجمة فقرات الحفل بحركة الإشارة لحضور الحفل من طلاب العوق السمعي.

- جهود متميزة من القائمين على الاحتفال ساهمت في نجاحه بشكل ملفت.

- أصر مشرفون تربويون ومعلمو تربية بدنية للقدوم من محافظة الرس للمشاركة في تكريم الأبطال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد