Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
انسحاب عائلات سعودية بسبب مشاهد خادشة في مسرحية عادل إمام

دبي - فن

مرة أخرى يصطدم الممثل المصري الشهير عادل إمام بإنسحاب العائلات الخليجية بعد مرور فترة بسيطة على خروجه لخشبة المسرح لعرض مسرحيته (بودي جارد) التي عرضها في مدينة دبي الإماراتية واستمر عرضها ثلاثة أيام على مسرح (ندوة الثقافة).

وبسبب مشاهد (ساخنة) فإن عائلات سعودية من المنطقة الشرقية حضرت العرض خلال الإجازة الأسبوعية الماضية انسحب أفرادها وبدا ذلك واضحاً خصوصاً في المقاعد الأولى التي عادة ما تمتلئ بهم وهي ليست الأولى، فقد سبقها لذلك عائلات خليجية أعلنت رفضها تلك المشاهد حين عرضت المسرحية في البحرين.

وبحسب عدنان عثمان المدير الإداري للشركة المنظمة للعرض فإن نسبة الحضور في العروض الثلاث تجاوزت الـ100%، وأضاف بحسب وكالة الأنباء الألمانية: شهد العرض عدداً كبيراً من أبناء الدول الخليجية كالسعودية، وقطر، وعمان، حضروا إلى دبي خصيصا لمتابعة العرض.

وفي ختام عرض السبت اصطف المئات من جمهور الفنان المصري أمام باب خروج الممثلين بالمسرح في انتظاره ومصافحته، واضطر عادل للخروج من باب خلفي دون أن يراه أحد، وأحاطه الأمن حتى سيارته التي أسرع بها إلى الفندق، تاركا جمهوره في حالة صدمة لفشلهم في الوصول إليه.

يشار إلى أن هذا العرض هو الأول لمسرحيات الزعيم في دبي، شاركه فيه 50 فناناً وفنانة.

واستغل كثير من أهالي الشرقية فترة إجازة أطول بسبب زيارة الملك وقمة تشاور ملوك دول الخليج في الدمام وقضوا إجازتهم في دبي والمنامة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد