Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
الشورى احتفى بمحافظ الإسكان

الجزيرة - الرياض

أقام مجلس الشورى حفل تكريم لمحافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود المطيري عضو المجلس السابق بحضور مساعد رئيس المجلس الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك وعدد من أعضاء ومنسوبي المجلس.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى محافظ الهيئة العامة للإسكان كلمة أزجى خلالها الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله- نظير الثقة الملكية الغالية بتعيينه محافظاً للهيئة العامة للإسكان.

لافتاً إلى أن عضويته كانت بمثابة الفرصة للمشاركة في العمل الوطني لإعداد ومراجعة الكثير من الأنظمة واللوائح والإسهام في قرارات لها أهمية في التنمية بالمملكة. ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك كلمة رئيس المجلس الدكتور صالح بن حميد، التي قدم خلالها التهنئة للدكتور المطيري نظير الثقة الملكية بتعيينه محافظاً للهيئة العامة للإسكان.

عقب ذلك سلم مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور شويش المطيري درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، ثم حضر الجميع حفل العشاء المعد بهذه المناسبة. حضر الحفل وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور خالد بن محمد القصيبي وعدد من المسؤولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد