Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
هل يعيد التاريخ نفسه بعد 6 سنوات؟!
الهلاليون يترقبون الليلة الإعلان عن الرئيس القادم من خلال اجتماع شرفي حاسم بضيافة نواف بن محمد

كتب - طارق العبودي

تتوجه أنظار وترقبات الهلاليين ليل هذا اليوم الأربعاء نحو منزل عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير نواف بن محمد الذي سيستضيف اجتماعاً شرفياً هاماً ينتظر أن يتم من خلاله الإعلان عن اسم الرئيس القادم الذي سيتولى قيادة دفة النادي الفترة المقبلة خلفاً لسمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود الذي فضل إفساح المجال لغيره بعد أن أنهى فترته النظامية التي استمرت 4 سنوات.

ويتنافس في هذا الوقت اثنان من أبرز أعضاء شرف الهلال على اعتلاء كرسي الرئاسة وهما سمو نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي أبدى رغبته واستعداده لشغل هذا المنصب بل وأعد ملفاً متكاملاً يتضمن خطته وبرنامجه وميزانيته والأسماء التي اختارها للعمل معه، وكذلك سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز الذي لقي ترشيحاً وتأييداً من عدد من الشرفيين الكبار.

ووفقاً لشرفيين سيحضرون اجتماع الليلة فإن التركيز بأكمله سينصب على مناقشة أمر الرئاسة على أن تترك المواضيع الأخرى لاجتماعات مستقبلية أو حسب ما يسمح به وقت اجتماع اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الشرفي الهلالي كان من المفترض أن يستضيفه سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد في منزله قبل نحو أسبوعين إلا أن الارتباطات والمشاغل لدى أغلب الأعضاء وسفر آخرين خارج المملكة تسببت في تأجيله غير مرة قبل أن يتم الاتفاق على هذا الموعد.

هل يعيد التاريخ نفسه؟

ويبقى السؤال الأهم الذي ينتظر محبو الهلال إجابته بشغف بالغ: هل يعيد التاريخ نفسه ويتم الإعلان عن اسم الرئيس القادم للزعيم من منزل الأمير نواف بن محمد؟ كما حدث تماماً قبل 6 سنوات حينما استضاف سموه اجتماعاً شرفياً أسفر عن إقناع سمو الأمير عبدالله بن مساعد بتولي منصب الرئاسة خلفاً للمستقيل سمو الأمير سعود بن تركي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد