Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يعزيان في وفاة الدهمش

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة لمنزل الشيخ- ناصر بن محمد الدهمش قدما سموهما خلال هذه الزيارة التعازي في وفاة ابنه الفقيد (فهد) أمين عام الجمعية السعودية لبيوت الشباب مدير عام بيوت الشباب الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأول.. كما قدم سموهما التعازي لأبناء وأشقاء وأسرة الفقيد.

وعد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز محاسن الفقيد وما قدمه لوطنه من خلال عمله في مجال الشباب والرياضة على المستويين المحلي والخارجي طيلة الفترة الماضية التي تميزت بالجد والإخلاص والأمانة التي كانت محل تقدير الجميع..

داعين سموهما الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبه عبر الشيخ- ناصر بن محمد الدهمش باسمه وباسم كافة أفراد أسرة آل دهمش وأبناء الفقيد عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذه الزيارة الكريمة التي خففت من مصابهم الجلل ولمشاعرهم الصادقة التي ليست بمستغربة منهما تجاه فقيدهم الغالي..

مقدرين ما حظي به من رعاية واهتمام طيلة فترة حياته العملية..

وبصفة خاصة ما حظي به من رعاية واهتمام من لدن المغفور له بإذن الله تعالى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع وأن يجعل ما قدموه للفقيد في موازين حسناتهم.

ورافق سموهما في هذه الزيارة وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ومساعد مدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب طلال بن محمد الدامري وسكرتير سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وليد بن عبدالله المانع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد