Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
بحضور الأمير خالد بن عبدالله وبقرار التصويت
أعضاء شرف الأهلي يعلنون اليوم (رئيس ناديهم) من بين 6 مرشحين

جدة - محمد الجابري

تتجه أنظار جماهير ومحبي النادي الأهلي مساء اليوم إلى حيث سيعقد الاجتماع الحاسم لأعضاء شرف النادي والذي سيتم من خلاله إعلان اسم رئيس النادي الأهلي الجديد خلفاً للمستقيل أحمد المرزوقي.. ويدخل في صراع المنافسة على كرسي الرئاسة 6 أسماء (عبدالعزيز العنقري - عدنان الغانم - عبدالله الغامدي - الدكتور علي الناقور - حسن النفيسة - أحمد كردي) وهم الذين قد قاموا بتقديم ملفاتهم إلى اللجنة الثلاثية من أعضاء الشرف المكونة من أحمد عيد وطارق كيال وأيمن عبدالغفار والتي استعانت بعضوي الشرف أيمن فاضل والمهندس طلال رجب لدراسة الملفات المقدمة والاجتماع بالمرشحين والاطلاع على برامجهم لمستقبل العمل في النادي ومضامين برنامج كل مجلس إدارة مرشح.

وسيتقدم الحاضرين إلى اجتماع أعضاء الشرف مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز قلب الأهلي النابض وداعمه الأول إلى جانب كوكبة من أعضاء شرف النادي الذين سيعلنون على ضوء الاجتماع رئيس النادي الأهلي في أجواء ديموقراطية من خلال التصويت ومن يحصل على أعلى عدد من الأصوات سيتم اختياره رئيساً للنادي الأهلي..

وهو المنصب الذي سيمثل شكلاً جديداً ومرحلة انتقالية مختلفة عن السابق في اختيار رئاسة النادي حيث كان الشرط الذي أجمع الأهلاويون عليه بمختلف شرائحهم هو أن يكون رئيس الأهلي الجديد حديث على المنصب ولم يكن رئيساً للأهلي في فترات سابقة وهو التوجه الذي فرض على أرض الواقع بعد إجماع أهلاوي من الجماهير وأعضاء الشرف من أجل إتاحة الفرصة وضخ دماء جديدة تقود النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة..

وهي الفترة التي ستشهد فجراً جديداً ونقلة نوعية في مداخيل وإيرادات النادي المتوقعة من خلال توقيع عقد مالي ضخم يغطي احتياجات النادي وألعابه المختلفة ويدعم خزينته بشكل يساهم في إعداد فريق القدم بشكل مناسب وتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين وأيضا يعزز من تفوق ألعاب النادي المختلفة التي تواصل عطاءاتها وحضورها القوي محلياً وخارجياً وتحتاج إلى تواصل واستمرارية الدعم المادي حتي تواصل تميزها وبقائها في القمة..

وهو الأمر الذي سيسهل مهمة رئيس النادي الجديد ويبقى التواصل والترابط مع أعضاء الشرف وصياغة مزج في الإدارة العامة هو الخطوة المقبلة التي يحتاجها النادي الأهلي من خلال طرح الآراء والأفكار تحت الضوء وبقرارات تخدم مصلحة النادي الأهلي لتحقيق تطلعات وأمنيات جماهيره العريضة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد