Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
كيكا تدشن ثاني معارضها بالمملكة في الظهران

أعلنت كيكا عن افتتاح معرضها الثاني للأثاثات والمفروشات في المملكة وذلك في مدينة الظهران، بعد نجاح إطلاق أول معارضها في غاليريا مول في الرياض.. وسيقدم المعرض الجديد أكبر تشكيلة من الأثاثات والإكسسوارات المنزلية، إلى جانب الحلول المتكاملة في مجالات تخطيط الديكورات الداخلية وتجهيزها وتركيبها، وسيكون المعرض الجديد وجهة متكاملة تقدم سلسلة خدمات تحت سقف واحد.

وتعتزم كيكا تقديم منتجاتها في المنطقة تحت شعارها: (أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار)، حيث استهلت نشاطاتها في المنطقة بافتتاح أول معارضها في العاصمة السعودية الرياض في نوفمبر من العام 2007 بالتعاون مع مجموعة فواز الحكير.

وبافتتاح معرض الظهران، أصبح بمقدور المستهلك الاستمتاع بمجموعة عروض متنوعة تتراوح ما بين الأدوات البسيطة إلى الحلول التقنية الشاملة والمتطورة.. وسيقدم المعرض منتجات عديدة من مصدر واحد إلى جانب خدمات متكاملة تشمل التوصيل إلى كافة أنحاء المملكة والتركيب وتخطيط الغرف وتركيبات المياه والكهرباء، إلى جانب خدمة التخلص من الأثاثات القديمة.

ويشغل معرض كيكا مساحة 18000 متر مربع في مجمع الظهران الذي يُعتبر مركز التسوق المفضل في المنطقة الشرقية، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من الدمام والخبر والظهران والبحرين، ذلك إلى جانب توفر الآلاف من مواقف سيارات الزوار.. ويضم المعرض مطعماً يسع 250 ضيفاً ومدينة ملاهٍ للأطفال، ويوجد قسم الأثاث على طابق مساحته 9000 متر مربع يعرض أحدث الأثاث العصرية، بينما يعرض طابق آخر على مساحة 9000 متر مربع كذلك الإكسسوارات المنزلية.

ويقدم معرض كيكا الظهران أكثر من 18000 قطعة إلى جانب 40 علامة تجارية أوروبية رائدة ومنتجات فريدة من نوعها.. ويعمل بالمعرض 220 موظفاً على أعلى مستويات التدريب يكرسون أنفسهم لمساعدة العملاء.. وتقدم كيكا التي تعتبر رمزاً للجودة الأوروبية العديد من الخدمات بأسعار ملائمة، حيث تشمل تلك الخدمات استشارات التصاميم الداخلية والتوصيل للمنازل والتركيب وتخطيط المطابخ وتركيبات السباكة والتركيبات الكهربائية، والعديد من الخدمات الأخرى المتميزة.

وقال السيد جون مارك المدير العام في المملكة معلقاً على إطلاق كيكا الظهران: (بعد نجاحنا في غاليري مول بالرياض، تشهد الظهران إطلاق الفرع الثاني لكيكا في المملكة، ومن المؤكد أن افتتاح هذا المعرض ترافقه عروض رائعة وبأسعار مغرية، وقال إن المستهلكين سيستمتعون بزيارتهم إلى كيكا، وسيجدون قطع الأثاث والإكسسوارات التي طالما حلموا بها).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد