Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
بندر الحمود العقارية توقع اتفاقية تسويق مخطط التقنية

وقعت مجموعة بندر الحمود للتسويق العقاري مؤخراً اتفاقية لتسويق مخطط التقنية جنوب العاصمة الرياض، تشمل الاتفاقية إقامة المزاد العلني للمخطط إلى جانب الحملة الإعلامية المرافقة التي يقوم على إنجازها خبراء متخصصون في هذا المجال.

وذكر فيصل الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة رايات الإعلامية التابعة للمجموعة والمتخصصة في صياغة وتصميم الهوية الإعلامية للشركات العقارية وتقديم الخطط الإستراتيجية لحملات تسويق المخططات العقارية أن المخطط معتمد برقم 3251 ويقوم على مساحة إجمالية تصل إلى (883900) متر مربع، ومرخص تجارياً ليكون به ورش صناعية، ويقع بين مخرجي (17 و18) على تقاطع الدائري الشرقي والدائري الجنوبي، الأمر الذي يمنحه ميزة إضافية من حيث وقوعه في موقع إستراتيجي يجعل الوصول إليه سهلاً ويسيراً ويعد بالنجاح للأنشطة التي ستقام عليه. وقال: إن مخطط التقنية جاء ليلبي الحاجة الماسة لوجوده في هذه المنطقة الحيوية وليفتح فرصاً استثمارية واسعة في موقعه المتميز.

وأشار الدوسري إلى أن مجموعة بندر الحمود العقارية تحرص على تسويق المخططات وتستهدف شرائح واسعة من المجتمع بهدف فتح فرص استثمارية جديدة تشكل إضافة حقيقية في عملية التنمية الوطنية.. وقال: إن المجموعة التي يرأسها الأستاذ بندر الحمود هي إحدى المجموعات العقارية الرائدة والمتخصصة في تسويق المشروعات التجارية والسكنية إلى جانب إقامة المزادات وتنظيم الحملات الإعلامية وقد نفذت خلال السنوات الماضية عدداً من البرامج التسويقية للوحدات السكنية والمخططات من خلال فروعها في أنحاء المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد