Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
المجتمع الاقتصادي

الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية يلتقي بعد غدٍ الاثنين في مكتبه بالوزارة برئيس ونواب وأعضاء اللجنة الوطنية للمقاولين في مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية لبحث الظروف الصعبة التي تواجهها شركات المقاولات.

***

عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني يترأس وفد رجال الأعمال السعوديين الذي يزور الصين. الوفد يضم نخبة من كبار رجال الأعمال السعوديين يمثلون مختلف قطاعات المملكة.

***

الأستاذ سعد بن نهار البداح رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام يعقد اجتماعاً موسعاً مع مكاتب الاستقدام في جميع مناطق المملكة لمناقشة الترتيبات النهائية لإنشاء شركة الاستقدام الموحدة، معتبراً اللقاءات الموسعة خطوة أساسية للتعرف على وجهات نظر مكاتب الاستقدام العاملة في المملكة التي يتجاوز عددها 600 مكتب.

***

رجل الأعمال مشعل عبدالرزاق الفقير استقبل أول أمس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، وقد ناقشا عدداً من المشاريع التي ستقام في محافظات منطقة تبوك، وذلك ضمن برنامج زيارة سمو أمير تبوك لمحافظات المملكة.

***

عبدالكريم ناصر الربيعان المدير العام للخطوط العربية السعودية في الإمارات وسلطنة عمان تم تكريمه في الحفل الذي أقامته إدارة (مطارات دبي) بدولة الإمارات العربية المتحدة لتكريم المؤسسات من القطاعين العام والخاص التي شاركت في حملات الحج والعمرة في الموسم الماضي.

***

الأستاذ علي بن حمد الحمرور تم اختياره بالإجماع رئيساً لمجلس إدارة غرفة نجران في الاجتماع الذي حضره جميع أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين والمعينين.. كما تم تعيين حمد محمد سوادي آل قريشة نائباً أول للرئيس ومحيميد صالح صيغم نائباً ثانياً، كما تم تعيين فهاد مهدي عطسان ممثلاً للغرفة لدى مجلس الغرف السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد