Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
مركز الأحياء النسائي بمكة المكرمة ينظم دورات في رومنسيات الحياة الزوجية

جدة - راشد الزهراني

للمرة الأولى على مستوى مراكز الأحياء نظم قسم مجالس الأحياء النسائي بمكة المكرمة دورات تأهيلية لتحقيق السعادة الزوجية لمن تبحث عن معايير اختيار شريك العمر وحقوق الزوج والزوجة, وكيفية التعامل مع شريك العمر في المراحل الأولى من الحياة الزوجية وحل المشكلات الزوجية بالحب والود والتأثير الايجابي للزواج السعيد عن الصحة النفسية والذهنية, ولمن أرادت ان تكلله برومنسيات الحياة الزوجية الوردي. حيث انطلقت أولى الدورات باسم: رومنسيات الحياة الزوجية يوم الأحد 20 - 5 - 1429هـ قامت الدكتورة سميرة عبدالله بناني مشرفة بإدارة التوعية الإسلامية بإعدادها.

من جانبها قامت الدكتورة مريم عبدالله الصبان مديرة مجالس الأحياء المكية بتقديم شهادات الشكر والتقدير لسعادة الدكتورات اللاتي شاركن في برنامج الدورات في اليوم الأول والثاني.

الجدير ذكره أن اللقاء يكتمل في الأسبوع الثاني: اليوم السبت 26 - 5 - 1429ه مع سعادة الدكتور عوض بن محمد المرضاح المستشار والمدرب المحترف في التنمية البشرية وذلك في تمام الساعة 6 - 10 مساء, كما ترجو رئيسة وعضوات ومنسقات مجالس الاحياء المكية من سيدات وشابات مكة التواصل للفائدة للجميع وتبادل الاسئلة والاستشارات من المختصين والاستشاريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد